آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

موقع ” الحديدة نيوز ” ينفرد بنشر صورة قاتل الطفلة بالحديدة والقاتل يعترف بقتلها ذبحاً لمشاهدته وهو في وضع غير اخلاقي

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 30, 2013 | مشاركة واحدة

 

موقع ” الحديدة نيوز ” ينفرد بنشر صورة قاتل الطفلة بالحديدة والقاتل يعترف بقتلها ذبحاً لمشاهدته وهو في وضع غير اخلاقي

قاتل الطفلة سناء بالحديدة 300x225 موقع  الحديدة نيوز  ينفرد بنشر صورة قاتل الطفلة بالحديدة والقاتل يعترف بقتلها ذبحاً لمشاهدته وهو في وضع غير اخلاقي

الحديدة نيوز / خاص

أكدت وزارة الداخلية اليمنية أن أجهزة الشرطة بالحديدة، تمكنت من كشف ملابسات جريمة قتل طفلة يمنية في السابعة من العمر، ذبحا بطريقة بشعة، بعد 3 أيام من عثورها على جثتها المذبوحة من عنقها بآلة حادة تدعى “شريم” بالقرب من شعب الذالي في منطقة الحويجه بالمحافظة الساحلية بشمال اليمن.
ونقل مركز الاعلام الأمني التابع للوزارة عن مدير مديرية شرطة الجراحي الرائد صادق الزائدي قوله:” بان المحققين في الشرطة قد تمكنوا من خلال عملية بحث واسعة وجمع معلومات وبتعاون مشائخ واعيان المنطقة من كشف هوية القاتل وضبطه وهو شاب في الـ 18 من عمره واسمه . ع. ع. ا. ا.
وأكد ان أب الطفلة القتيلة اعترف خلال استجوابه بأنه قتل الطفلة “بالشريم” الذي كان بحوزتها عن طريق ذبحها في العنق وفصل رأسها عن جسدها ورمى جثتها في مزرعة قريبة من منزل والديها.
واوضح المركز ان الجاني برر جريمته البشعة بان المجني عليها شاهدتة في المزرعة وهو في وضع غير أخلاقي، مشيراً الى أن الجاني قام أمام الشرطة بإعادة تمثيل طريقة ارتكابه للجريمة تم توثيقها بالكاميرا وضمها الى محاضر الاستدلالات في الجريمة التي ما زالت متواصلة.

التعليقات المطروحة: (1)
  1. محمد هندي قال:

    السلام عليكم ورحمةالله وبركاته وبـــــــعـد: أولاً الطفلة لم مفصولة الرأس بل كانت برقيتها جروح بليغة جعلتها تفارق الحياة فيمدة ليست بالقصيرة اما هذه الاكاذيب لا يجوز ان تصدر منكم انتم الصحافة نقال الحقائق كل مقلتموه محض كذب وزيف لم الزيادة في الخبر امن جذب مزيداً من القرآء…….





اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك