آخر الأخبار : ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»   ولد الشيخ أحمد يبدأ جولة جديدة حول اليمن  «»   الموت يغيب الممثل المصري صلاح رشوان  «»   طفل بالحديدة يعاني من إنحراف في العين يحتاجالى عملية بتكلفة 200 الف ريال يناشد عون أهل الخير  «»   متنفذون ينهبون ارض محطه كهرباء الجراحي بالحديده  «»   بوادر أزمة دبلوماسية بين طهران وأنقرة  «»   وكيل محافظة الحديدة يطلع على الخدمات بدار الأيتام  «»   تدشين الحملة الوطنية للتحصين ضد شلل الأطفال بالحديدة  «»   اجتماع تشاوري في باجل لتمكين وصول النساء للعدالة  «»  

ميسي ورونالدو يتوعدان بعضهما قبل الكلاسيكو عن طريق الـsms

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 13, 2013 | لا توجد مشاركة

ميسي(5) ميسي ورونالدو يتوعدان بعضهما قبل الكلاسيكو عن طريق الـsms

ميسي ورونالدو يتوعدان بعضهما قبل الكلاسيكو عن طريق الـsms

الحديدة نيوز-

جمعت الجزيرة الرياضية بين الثنائي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو في إعلان عن الكلاسيكو المرتقب بين برشلونة و ريال مدريد في مارس المقبل.

وتدور فكرة الإعلان حول قيام اللاعبان بتوعد بعضهما البعض عبر مجموعة من الرسائل النصية على هاتفيهما النقالين.

بدأ ميسي الأمر بإرساله sms إلى رونالدو كتب فيها "أتطلع إلى الكلاسيكو"، ليرد عليه الدون "أنا أيضا، فأنا أحب كثيرا تسجيل الأهداف ضدكم".

فرد أفضل لاعب في العالم لعام 2012 "ها ها، حتى ذلك الوقت سأكون قد حطمت المزيد من الأرقام القياسية"، ليضحك رونالدو كاتبا "بلا بلا بلا".

واختتم ميسي رسائله بقول "أراك في مارس" لينهي رونالدو الحوار بقوله "لا ستطيع الانتظار".

يُذكر أن كلاسيكو الليجا سيقام في الثالث من مارس المقبل على ملعب سنتياجو برنابيو معقل النادي الملكي الذي يحتل المركز الثالث برصيد 36 نقطة متأخرا بفارق 16 نقطة عن برشلونة المتصدر.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك