آخر الأخبار : جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»   صنعاء : “فن الإمل” أبداع من أجل أطفال اليمن  «»   مركز صحي في سعوان يبادر في تقديم خدماته مجاناً للمعدمين والمتضررين من الصراع  «»   صور حصرية عن هتلر مع القيادات العسكرية وضيوفة  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي  «»  

ميسي ورونالدو يتوعدان بعضهما قبل الكلاسيكو عن طريق الـsms

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 13, 2013 | لا توجد مشاركة

ميسي(5) ميسي ورونالدو يتوعدان بعضهما قبل الكلاسيكو عن طريق الـsms

ميسي ورونالدو يتوعدان بعضهما قبل الكلاسيكو عن طريق الـsms

الحديدة نيوز-

جمعت الجزيرة الرياضية بين الثنائي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو في إعلان عن الكلاسيكو المرتقب بين برشلونة و ريال مدريد في مارس المقبل.

وتدور فكرة الإعلان حول قيام اللاعبان بتوعد بعضهما البعض عبر مجموعة من الرسائل النصية على هاتفيهما النقالين.

بدأ ميسي الأمر بإرساله sms إلى رونالدو كتب فيها "أتطلع إلى الكلاسيكو"، ليرد عليه الدون "أنا أيضا، فأنا أحب كثيرا تسجيل الأهداف ضدكم".

فرد أفضل لاعب في العالم لعام 2012 "ها ها، حتى ذلك الوقت سأكون قد حطمت المزيد من الأرقام القياسية"، ليضحك رونالدو كاتبا "بلا بلا بلا".

واختتم ميسي رسائله بقول "أراك في مارس" لينهي رونالدو الحوار بقوله "لا ستطيع الانتظار".

يُذكر أن كلاسيكو الليجا سيقام في الثالث من مارس المقبل على ملعب سنتياجو برنابيو معقل النادي الملكي الذي يحتل المركز الثالث برصيد 36 نقطة متأخرا بفارق 16 نقطة عن برشلونة المتصدر.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك