آخر الأخبار : السيسي ممازحاً شيخ الأزهر.. “تعبتني يا فضيلة الإمام”  «»   أغلى 10 هواتف في العالم  «»   السجن 10 سنوات يهدد مراسل RT في الولايات المتحدة  «»   مقتدى الصدر يحذر ترامب من نقل السفارة الأمريكية إلى القدس  «»   الفنانة التشكيلية فاطمة البطاح لـ ” الحديدة نيوز ” : الرسم التشكيلي محاكاة وإبداع !!  «»   بحضور محافظ محافظة الحديدة .. مؤسسة التواصل تدشن توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة  «»   تواصل منافسات دوري الصمود للشباب في المحويت  «»   خلال افتتاح مؤتمر الأطفال : الإعلان عن يوم 25 يناير يوما وطنيا لصحة ورعاية الطفل اليمني  «»   قصص نجاح في ظل الحرب فتيات الريف بالحديدة يكسرن حاجز الصمت ويساهمن في تشجيع الفتاة لمواصلة تعليمها  «»   مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»  

ناتكو تختتم فعالياتها الثقافية والفنية المصاحبة لكأس العالم

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يوليو 21, 2014 | لا توجد مشاركة

11122 300x225 ناتكو تختتم فعالياتها الثقافية والفنية المصاحبة لكأس العالم 

ناتكو تختتم فعالياتها الثقافية والفنية المصاحبة لكأس العالم

الحديدة نيوز / عبدالرحمن واصل

اختتمت شركة “ناتكو” الوكيل الحصري لسيارات هيونداي في اليمن مهرجاناتها الفنية والثقافية في مدينة هيونداي لكاس العالم (فن سيتي) بصنعاء.

بدأ المهرجان بكلمة المدير التنفيذي لشركة ناتكو فتحي عبد الواسع هائل سعيد اشار فيها الى ان المهرجان الختامي اتى بعد تنظيم العديد من المهرجانات الفنية والثقافية التي نظمتها ناتكو منذ انطلاق كاس العالم وذلك في صنعاء وعدن”.

واضاف ” رغم الظروف الصعبة التي تمر بها اليمن لكننا نحاول ان نرسم البسمة على وجوهكم من خلال توزيع الجوائز الثمينة”، مضيفاً” كما ان هذه الجوائز التي تقدمها الشركة للجمهور تأتي ضمن المسؤولية الاجتماعية”.

وعبر جمال عبد الواسع المدير العام لناتكو القابضة في تصريح صحفي عن سعادتة بالحضور الجماهيري وتفاعل الجمهور مع جميع الفعاليات التى اقامتها هيونداي خلال كاس العالم.

وقال جمال أن هيونداي من الرعاة الرسميين لكأس العالم مشيرا أن الشركة اقامت عدة فعاليات بطولة هيونداي لكرة القدم للشركات والأيتام والبراعم..وبطولة البلياردو وكذلك الحفلات الفنية كل اسبوع مع السحب على جوائز فورية وأيضا الجائزة الكبرى سيارتين فليستر 2014.

واحيا الحفل كلا من النجمين امين حاميم من اليمن وأحمد الهاجري من الكويت ،وحضر الحفل كلا من جمال عبدالواسع مدير عام ناتكو القابضة وفتحي عبد الواسع المدير التنفيدي لناتكو السيارات وطارق عبد الواسع المدير العام لشركة المتحدة للتامين وأمين القدسي نائب المدير التنفيدي لناتكو السيارات.وسط حضور جماهيري كبير.

و عبر العديد من الحضور عن سعادتهم وفرحتهم ومشاركتهم في فعاليات هيونداي المختلفة حيث تعتبر هيونداي ووكيلها الحصري في اليمن ناتكو السيارات الوحيدة في اليمن التي تقيم هذه الانشطة والفعاليات الفنية والرياضية خلال كاس العالم.

واختتم الحفل بالسحب على السيارتين فلوستر 2014 الخاصة بالاستبيان عبر صحفة الشركة بالفيس بوك وتم السحب امام الحضور والاتصال بالرابحين على الهواء مباشرة.

وكانت هناك فعاليات اخرى داخل مدينة هيونداي لكاس العالم (فن سيتي) كاالرسم على الوجوه للأطفال كذلك المهرج وتشكيل البالونات والتصوير المجاني.

واكد عبدالله العراسي مشرف عام المهرجان ان شركة “ناتكو للسيارات” تقوم برعاية عدد من البطولات الرياضية في العاصمة صنعاء مثل دوري الشركات لكرة القدم وبطولة هيونداي للاطفال ولأول مرة في اليمن ودوري الايتام لكرة القدم .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك