آخر الأخبار : ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»   ولد الشيخ أحمد يبدأ جولة جديدة حول اليمن  «»   الموت يغيب الممثل المصري صلاح رشوان  «»   طفل بالحديدة يعاني من إنحراف في العين يحتاجالى عملية بتكلفة 200 الف ريال يناشد عون أهل الخير  «»   متنفذون ينهبون ارض محطه كهرباء الجراحي بالحديده  «»   بوادر أزمة دبلوماسية بين طهران وأنقرة  «»   وكيل محافظة الحديدة يطلع على الخدمات بدار الأيتام  «»   تدشين الحملة الوطنية للتحصين ضد شلل الأطفال بالحديدة  «»   اجتماع تشاوري في باجل لتمكين وصول النساء للعدالة  «»  

ندوة توعوية لـ ” رُسُل الحوار” حول تحفيز المشاركة المجتمعية غداً بمحافظة الحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 13, 2014 | لا توجد مشاركة

 

ندوة توعوية لـ " رُسُل الحوار" حول تحفيز المشاركة المجتمعية غداً بمحافظة الحديدة

14 01 13 733430583 300x225 ندوة توعوية لـ  رُسُل الحوار حول تحفيز المشاركة المجتمعية غداً بمحافظة الحديدة

الحديدة نيوز / نور الدين القعاري

تقيم مجموعة رسل الحوار لتحفيزالمشاركة المجتمعية صباح غداً الثلاثاء ندوة توعـوية لممثلي منظمات المجتمع المدني وناشطي جهات متعددة غداً الثلاثاء في محافظتي (الحديدة – ريمة)، بقاعة مركز المعلومات بديوان محافظة الحديدة.
تهدف الفعالية الى توعية المواطنين في اهمية المشاركة ببناء الدولة المدنية الحديثة وصياغة الدستوروأهميته والمسائلة المجتمعية والسجل الإنتخابي ، ويشارك في الندوة قرابة 200مشارك من محافظتي الحديدة ومحافظة ريمة يمثلون النخبة من مختلف اطياف المجتمع المدنى والسياسي والأكاديمي.
وسيلتقي عبد البارى طاهر والباحث محمد عزان والاخت وداد البدوى بالمشاركين للحديث عن حول بناء الدولة المدنية الحديثة والدستور واهميتة وكذا اهمية ممارسة المواطن لحقة الديمقراطى فيما ستتناول الندوة رسل الحوار ولماذا أسس وأهمية حضوره في الوقت الراهن وعمله المستقبلي في الساحة اليمنية.
يشار الة ان رُسُل الحوار هم مجموعة من المثقفين والأكاديمين ورجال الفكر وقادة الرأي العام المستقليين اليمنين، ويهدف برنامجهم الى تشجيع مشاركة الفئات غير الممثلة في الحوار بالإضافة الى التواصل مع الفئات المعارضة للحوار ورفع أصوات من لاصوت لهم من ذوي المطالب والقضايا الهامة التي يلزم إيصالها لمؤتمر الحوار الوطني وكافة صناع القرار.
ويهدف برنامج رُسل الحوار الى تشكيل رأي عام مؤيد للحوار الوطني من خلال إنشاء حوارات مجتمعية للدفع بالجماهير الى التفاعل الإيجابي في بناء الوطن الجديد ، كما يسعى برنامج رُسل الحوار الى إيجاد التوافق بين أطراف المجتمع وإنهاء الصراعات السياسية والأزمات الإقتصادية وتداعياتها الإجتماعية والثقافية. " الثورة نت "

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك