آخر الأخبار : الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»  

هائل والارياني يترأسان لقاءً مشتركاً للجنتين الأمنية بمحافظتي تعز وإب

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يوليو 21, 2014 | لا توجد مشاركة

 هائل والارياني يترأسان لقاءً مشتركاً للجنتين الأمنية بمحافظتي تعز وإب

هائل والارياني يترأسان لقاءً مشتركاً للجنتين الأمنية بمحافظتي تعز وإب

الحديدة نيوز / خاص

عقد مساء أمس لقاءً مشترك للجنتين الأمنيتين بمحافظتي تعز وإب برئاسة محافظ تعز شوقي أحمد هائل والقاضي يحيى الإرياني محافظ إب .

وفي اللقاء جرى مناقشة مجمل القضايا الأمنية المشتركة وتعزيز عملية التنسيق والاتصال والتواصل الأمني ومحاربة الجريمة وترسيخ دعائم الأمن والاستقرار باعتبارهما الركيزة الرئيسية في تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة.

وأكد اللقاء على القيام بوضع رؤية مشتركة لتنفيذ مناطق أمنية وتغطية الفجوة الأمنية لسد الاختلالات الأمنية التي يتسلل منها المطلوبون أمنياً والخارجون عن القانون بين المحافظتين.

وأكد المحافظ شوقي هائل أن التنسيق الأمني المشترك سيكون له كبير الأثر في التسريع بتهيئة البنى التحتية لإقليم الجند في مختلف الجوانب على طريق تنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني.

من جانبه أكد القاضي يحيى الإرياني محافظ إب حرصه على خلق شراكة أمنية وتنموية فاعلة بين المحافظتين والقضاء على كافة الاختلالات الأمنية التي تؤثر على الجوانب التنموية .

مشيراً إلى أن تعزيز خطوات التنسيق الأمني سيسهم في جعل إقليم الجند أكثر أمناً واستقراراً.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك