آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

هائل والارياني يترأسان لقاءً مشتركاً للجنتين الأمنية بمحافظتي تعز وإب

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يوليو 21, 2014 | لا توجد مشاركة

 هائل والارياني يترأسان لقاءً مشتركاً للجنتين الأمنية بمحافظتي تعز وإب

هائل والارياني يترأسان لقاءً مشتركاً للجنتين الأمنية بمحافظتي تعز وإب

الحديدة نيوز / خاص

عقد مساء أمس لقاءً مشترك للجنتين الأمنيتين بمحافظتي تعز وإب برئاسة محافظ تعز شوقي أحمد هائل والقاضي يحيى الإرياني محافظ إب .

وفي اللقاء جرى مناقشة مجمل القضايا الأمنية المشتركة وتعزيز عملية التنسيق والاتصال والتواصل الأمني ومحاربة الجريمة وترسيخ دعائم الأمن والاستقرار باعتبارهما الركيزة الرئيسية في تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة.

وأكد اللقاء على القيام بوضع رؤية مشتركة لتنفيذ مناطق أمنية وتغطية الفجوة الأمنية لسد الاختلالات الأمنية التي يتسلل منها المطلوبون أمنياً والخارجون عن القانون بين المحافظتين.

وأكد المحافظ شوقي هائل أن التنسيق الأمني المشترك سيكون له كبير الأثر في التسريع بتهيئة البنى التحتية لإقليم الجند في مختلف الجوانب على طريق تنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني.

من جانبه أكد القاضي يحيى الإرياني محافظ إب حرصه على خلق شراكة أمنية وتنموية فاعلة بين المحافظتين والقضاء على كافة الاختلالات الأمنية التي تؤثر على الجوانب التنموية .

مشيراً إلى أن تعزيز خطوات التنسيق الأمني سيسهم في جعل إقليم الجند أكثر أمناً واستقراراً.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك