آخر الأخبار : مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»   العون المباشر تدشن مشروع الاستجابة الطارئة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة  «»   النائب العام يلتقي نائب رئيس مؤسسة السجين  «»   الباحثة عائشة كديش تحصل على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة الحديدة  «»   برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»   مناقشة آلية تحسين الخدمات للمتعاملين مع ميناء الحديدة  «»   محافظ الحديدة: إستهداف العدوان لعمال وموظفي منشأت رأس عيسى النفطية هو إستهداف للوطن  «»   نانسي عجرم للمتسابق اليمني عمار العزكي : صوتك مثل العسل اليمني !!  «»   رئيسة حكومة شباب اليمن المستقل تتفقد سير العملية الامتحانية بمدارس أمانة العاصمة  «»  

هولندا تستعد لليورو ..بسداسية في شباك ايرلندا

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 4, 2012 | لا توجد مشاركة

 

هولندا تستعد لليورو ..بسداسية في شباك ايرلندا

3 (7) هولندا تستعد لليورو ..بسداسية في شباك ايرلندا

الحديدة نيوز / خاص

أحرز روبن فان بيرسي هدفين وأضاف ابراهيم افيلاي هدفين اخرين لتفوز هولندا على ايرلندا الشمالية 6-صفر أمس السبت في آخر مباراة ودية لها قبل المشاركة في بطولة اوروبا لكرة
القدم 2012. ودفع بيرت فان مارفيك باللاعبين المتوقع مشاركتهم في التشكيلة الأساسية للفريق في بطولة اوروبا باستثناء يوريس ماتيسن الذي يتعافى من الإصابة وجلس على مقاعد البدلاء وقدم الفريق عرضه الأول المقنع في الفترة الأخيرة. وتقدم فان بيرسي هداف الدوري الانجليزي بهدف لهولندا بضربة رأس من زاوية صعبة في الدقيقة 11 وأضاف الهدف الثالث لبلاده من ركلة جزاء بعد أن سجل ويسلي سنايدر الهدف الثاني من ركلة حرة. وبدا أن فان بيرسي حجز لنفسه مكانا في مركز رأس الحربة في هجوم هولندا على حساب كلاس يان هنتيلار بينما واصل افيلاي تألقه بعد ظهوره بشكل رائع أمام سلوفاكيا يوم الأربعاء الماضي وأحرز هدفين اليوم.
وسجل افيلاي – الذي غاب عن معظم منافسات الموسم بسبب إصابة خطيرة في الركبة – الهدف الرابع قبل نهاية الشوط الأول مستفيدا من التعاون مع ارين روبن وفان بيرسي.
وأضاف افيلاي لاعب برشلونة الاسباني الهدف الخامس بعد بداية الشوط الثاني بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء قبل أن يختتم المدافع رون فلار السداسية بضربة رأس من مدى
قريب قبل 12 دقيقة من نهاية اللقاء.
وسيسافر منتخب هولندا إلى بولندا غدا الاثنين وسيبدأ مشواره في البطولة الاوروبية باللعب مع الدنمرك يوم السبت المقبل قبل أن يلتقي بعد ذلك مع المانيا والبرتغال في المجموعة الثانية.

 

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك