آخر الأخبار : حملة للتوعية بمخاطر الألغام ومخلفات الحروب بالدريهمي بالحديدة  «»   اجتماع برئاسة وزير الداخلية يناقش جوانب التنسيق بين الأجهزة الأمنية بالأمانة ومحافظة صنعاء  «»   ملحق شباب اليمن اليوم يعلن عن مسابقة قصة قصيرة  «»   الأمن يداهم مستشفى ميداني لمنفذي الاغتيالات بالحديدة  «»   تدشين العمل التشاوري بين اتحاد شركات الدعاية والاعلان وامانه العاصمه  «»   نائب رئيس الوزراء للشؤون الداخلية يلتقي محافظ الحديدة  «»   الأرض ستشهد عام 2022 انفجاراً شديداً ناجماً عن ولادة سوبرنوفا  «»   روسيا تنفي إغتيال سفيرها بصنعاء  «»   عيون الأجانب على دبي!  «»   المنتدى الإنساني يقدم مساعدات للأسر الأكثر احتياجاً  «»  

وأخيراً ظهر “ماهر الأسد” بعد اربع سنوات من الاختفاء

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 19, 2014 | لا توجد مشاركة

ماهر1 وأخيراً ظهر ماهر الأسد بعد اربع سنوات من الاختفاء

وأخيراً ظهر “ماهر الأسد” بعد اربع سنوات من الاختفاء

الحديدة نيوز- العربية نت

بعد اختفاء دام أكثر من 4 سنوات، ظهر ماهر الأسد الذي دارت حوله قصص عديدة، منها أنه قتل في تفجير مبنى الأمن القومي، وأخرى أنه أصيب خلال مرور موكبه في إحدى مناطق دمشق، أو أنه دخل غيبوبة وتعالجه روسيا.

ظهور ماهر الأسد جاء عبر تويتر، ومن خلال صورة تجمعه مع المطرب جورج وسوف.

فثالث أبناء عائلة الأسد، ضابط برتبة عميد في جيش النظام، ويعتبر الرجل الثاني فيه، مستشار لشقيقه بشار ويده اليمنى، كان له الدور الأقوى في قمع الثورة السلمية في بدايتها، والتنكيل بالمعارضين. يعرف عنه معظم السوريين المعارضين أنه عديم الرحمة ومتسلط.

بقي خارج الأضواء لسنوات، إلا أن صورة نشرها على ما يبدو إعلامي لبناني، أظهرت أنه لا يزال موجوداً، ويبدو أنه تمكن من إيجاد الوقت للقاء فنان لبناني- سوري.

وفي التفاصيل، نشر الإعلامي اللبناني نيشان ديرهاروتيونيان في صفحته على موقع “توتير” صورة للفنان جورج وسوف مع ماهر الأسد.

وعلق نيشان كاتباً: “التقطت هذه الصورة قبل 4 أيّام، وتجمع الفنان جورج وسوف بالعميد ماهر الأسد الذي كان آخر ظهور إعلامي له منذ 4 أعوام”.

طبعاً لا يمكن التأكد من تاريخ تلك الصورة، لكن يمكن الجزم بأنها ليست قديمة، وأنها التقطت على الأقل بعد إصابة وسوف وتماثله للشفاء من وعكته الصحية. كما يشار إلى أن مواقع التواصل كانت تناقلت منذ أيام صوراً للمغني خلال لقائه بشار الأسد.

يذكر أن وسوف ظهر مع نيشان الأسبوع الماضي في حلقة تلفزيونية، بعد غياب دام 3 سنوات إثر ظروف صحية قاسية، أقعدته لفترة بعيداً عن الشاشة والحفلات. ويعرف عنه تأييده للنظام السوري.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك