آخر الأخبار : السيسي ممازحاً شيخ الأزهر.. “تعبتني يا فضيلة الإمام”  «»   أغلى 10 هواتف في العالم  «»   السجن 10 سنوات يهدد مراسل RT في الولايات المتحدة  «»   مقتدى الصدر يحذر ترامب من نقل السفارة الأمريكية إلى القدس  «»   الفنانة التشكيلية فاطمة البطاح لـ ” الحديدة نيوز ” : الرسم التشكيلي محاكاة وإبداع !!  «»   بحضور محافظ محافظة الحديدة .. مؤسسة التواصل تدشن توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة  «»   تواصل منافسات دوري الصمود للشباب في المحويت  «»   خلال افتتاح مؤتمر الأطفال : الإعلان عن يوم 25 يناير يوما وطنيا لصحة ورعاية الطفل اليمني  «»   قصص نجاح في ظل الحرب فتيات الريف بالحديدة يكسرن حاجز الصمت ويساهمن في تشجيع الفتاة لمواصلة تعليمها  «»   مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»  

وثيقة رسمية تكشف حكماً قضائياً بإدانة اكبر شركة استثمارية باليمن

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 24, 2014 | لا توجد مشاركة

98 259x300 وثيقة رسمية تكشف حكماً قضائياً بإدانة اكبر شركة استثمارية باليمن

وثيقة رسمية تكشف حكماً قضائياً بإدانة اكبر شركة استثمارية باليمن

الحديدة نيوز – صنعاء – خاص

كشفت وثائق رسمية عن ادانة اكبر شركة استثمارية داخل البلد تعمل في مجال الغاز .. وبحسب الوثيقة فقد أصدرت محكمة الاستئناف حكم قضائي يدين إحدى اكبر الشركات الاستثمارية باليمن في مجال الغاز لتدخلها في شؤون القضاء في القضية الجزائية رقم 152 لسنة 1435هـ والذي يبدو أنها قضية فساد وأيضاً تدخلها في سير عمل واستقلال القضاء في بلادنا.

وأكد الوثيقة ان تلك التدخلات مخالفة للمادة 149 من الدستور والتي تنص بأنه ” لا يجور لأي جهة وبأية صورة التدخل في القضايا أو في أي شأن من شئون العدالة” .. واعتبرت الوثيقة هذا التدخل جريمة يعاقب عليها القانون ولا تسقط الدعوى فيها بالتقادم.

وأثبتت الوثيقة التدخل الفساد الحكومي التابع في القطاع النفطي والتي وصلت الي درجة التدخل في شؤون عدالة القضاء ضد احد الكوادر اليمنية والوقوف الي جانب الشركة الأجنبية.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك