آخر الأخبار : استراليا تجلي آلاف الأشخاص قبيل وصول إعصار “ديبي”  «»   غداً المنتخب الوطني الأول يواجه طاجاكستان في مستهل مشوارهما بتصفيات كاس آسيا  «»   الصين تجدد دعمها لإيجاد حل سياسي للقضية اليمنية  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي.  «»   مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»  

وثيقة رسمية تكشف حكماً قضائياً بإدانة اكبر شركة استثمارية باليمن

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 24, 2014 | لا توجد مشاركة

98 259x300 وثيقة رسمية تكشف حكماً قضائياً بإدانة اكبر شركة استثمارية باليمن

وثيقة رسمية تكشف حكماً قضائياً بإدانة اكبر شركة استثمارية باليمن

الحديدة نيوز – صنعاء – خاص

كشفت وثائق رسمية عن ادانة اكبر شركة استثمارية داخل البلد تعمل في مجال الغاز .. وبحسب الوثيقة فقد أصدرت محكمة الاستئناف حكم قضائي يدين إحدى اكبر الشركات الاستثمارية باليمن في مجال الغاز لتدخلها في شؤون القضاء في القضية الجزائية رقم 152 لسنة 1435هـ والذي يبدو أنها قضية فساد وأيضاً تدخلها في سير عمل واستقلال القضاء في بلادنا.

وأكد الوثيقة ان تلك التدخلات مخالفة للمادة 149 من الدستور والتي تنص بأنه ” لا يجور لأي جهة وبأية صورة التدخل في القضايا أو في أي شأن من شئون العدالة” .. واعتبرت الوثيقة هذا التدخل جريمة يعاقب عليها القانون ولا تسقط الدعوى فيها بالتقادم.

وأثبتت الوثيقة التدخل الفساد الحكومي التابع في القطاع النفطي والتي وصلت الي درجة التدخل في شؤون عدالة القضاء ضد احد الكوادر اليمنية والوقوف الي جانب الشركة الأجنبية.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك