آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 5 فلسطينيين بينهم قاصر من الضفة الغربية المحتلة  «»   وقفة للتربويين بمدينة الحديدة أمام مكتب الأمم المتحدة للمطالبة بصرف رواتبه  «»   نجم اليمن عمار العزكي يتألق في ارب ايدول ويلهب حماس الجماهير  «»   الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»  

وثيقة رسمية تكشف حكماً قضائياً بإدانة اكبر شركة استثمارية باليمن

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 24, 2014 | لا توجد مشاركة

98 259x300 وثيقة رسمية تكشف حكماً قضائياً بإدانة اكبر شركة استثمارية باليمن

وثيقة رسمية تكشف حكماً قضائياً بإدانة اكبر شركة استثمارية باليمن

الحديدة نيوز – صنعاء – خاص

كشفت وثائق رسمية عن ادانة اكبر شركة استثمارية داخل البلد تعمل في مجال الغاز .. وبحسب الوثيقة فقد أصدرت محكمة الاستئناف حكم قضائي يدين إحدى اكبر الشركات الاستثمارية باليمن في مجال الغاز لتدخلها في شؤون القضاء في القضية الجزائية رقم 152 لسنة 1435هـ والذي يبدو أنها قضية فساد وأيضاً تدخلها في سير عمل واستقلال القضاء في بلادنا.

وأكد الوثيقة ان تلك التدخلات مخالفة للمادة 149 من الدستور والتي تنص بأنه ” لا يجور لأي جهة وبأية صورة التدخل في القضايا أو في أي شأن من شئون العدالة” .. واعتبرت الوثيقة هذا التدخل جريمة يعاقب عليها القانون ولا تسقط الدعوى فيها بالتقادم.

وأثبتت الوثيقة التدخل الفساد الحكومي التابع في القطاع النفطي والتي وصلت الي درجة التدخل في شؤون عدالة القضاء ضد احد الكوادر اليمنية والوقوف الي جانب الشركة الأجنبية.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك