آخر الأخبار : الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»   أسطورة الكرة ميسي يواصل صناعة التاريخ !!  «»   اللجنة الدولية تدين بشدة هجوماً على سفينة مدنية، وتدعو إلى إجراء تحقيق فوري  «»  

ورشة تدريب لأخصائيين إجتماعيين و نفسيين حول آلية حماية الأطفال في خلاف مع القانون

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 30, 2015 | لا توجد مشاركة

1258 300x139 ورشة تدريب لأخصائيين إجتماعيين و نفسيين حول آلية حماية الأطفال في خلاف مع القانون

ورشة تدريب لأخصائيين إجتماعيين و نفسيين حول آلية حماية الأطفال في خلاف مع القانون

الحديدة نيوز / خاص

إختتمت اليوم الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال – فرع اليمن (المدرسة الديمقراطية) الورشة التدريبية الخاصة بتدريب أخصائيين إجتماعيين ونفسيين من دور الايواء والسجن المركزي ومؤسسات حكومية ومنظمات مجتمع مدني العاملة مع الأطفال في خلاف مع القانون.

بلغ عدد المشاركين 25 مشارك ومشاركة تم تعريفهم بآلية حماية الأطفال في خلاف مع القانون وكيفية تقديم الدعم النفسي لهم في ظل الأوضاع الراهنة.

 يأتي هذا التدريب ضمن المشروع الإقليمي لعدالة الأحداث الذي تنفذه الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال عبر فروعها في العالم بالتعاون مع بلدية جنيف.

علماً أنه في وقت سابق نفذت الحركة عبر فرعها في اليمن يوماً مفتوحاً للأطفال في خلاف مع القانون بدار التوجيه للبنيين في أمانة العاصمة قام بالزيارة وتقديم الدعم النفسي للأطفال داخل دار التوجيه أعضاء من برلمان الأطفال.

الجدير ذكره بأن هذه هي المرحلة الثانية من تنفيذ المشروع الإقليمي لعدالة الأحداث الذي تنفذه الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال ويهدف المشروع إلى تعزيز حقوق الطفل وتأمين بيئة حامية للأطفال في خلاف مع القانون وفقاً لاتفاقية حقوق الطفل.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك