آخر الأخبار : العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»   ولد الشيخ أحمد يبدأ جولة جديدة حول اليمن  «»   الموت يغيب الممثل المصري صلاح رشوان  «»   طفل بالحديدة يعاني من إنحراف في العين يحتاجالى عملية بتكلفة 200 الف ريال يناشد عون أهل الخير  «»   متنفذون ينهبون ارض محطه كهرباء الجراحي بالحديده  «»   بوادر أزمة دبلوماسية بين طهران وأنقرة  «»   وكيل محافظة الحديدة يطلع على الخدمات بدار الأيتام  «»  

ورشة تدريب لأخصائيين إجتماعيين و نفسيين حول آلية حماية الأطفال في خلاف مع القانون

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 30, 2015 | لا توجد مشاركة

1258 300x139 ورشة تدريب لأخصائيين إجتماعيين و نفسيين حول آلية حماية الأطفال في خلاف مع القانون

ورشة تدريب لأخصائيين إجتماعيين و نفسيين حول آلية حماية الأطفال في خلاف مع القانون

الحديدة نيوز / خاص

إختتمت اليوم الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال – فرع اليمن (المدرسة الديمقراطية) الورشة التدريبية الخاصة بتدريب أخصائيين إجتماعيين ونفسيين من دور الايواء والسجن المركزي ومؤسسات حكومية ومنظمات مجتمع مدني العاملة مع الأطفال في خلاف مع القانون.

بلغ عدد المشاركين 25 مشارك ومشاركة تم تعريفهم بآلية حماية الأطفال في خلاف مع القانون وكيفية تقديم الدعم النفسي لهم في ظل الأوضاع الراهنة.

 يأتي هذا التدريب ضمن المشروع الإقليمي لعدالة الأحداث الذي تنفذه الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال عبر فروعها في العالم بالتعاون مع بلدية جنيف.

علماً أنه في وقت سابق نفذت الحركة عبر فرعها في اليمن يوماً مفتوحاً للأطفال في خلاف مع القانون بدار التوجيه للبنيين في أمانة العاصمة قام بالزيارة وتقديم الدعم النفسي للأطفال داخل دار التوجيه أعضاء من برلمان الأطفال.

الجدير ذكره بأن هذه هي المرحلة الثانية من تنفيذ المشروع الإقليمي لعدالة الأحداث الذي تنفذه الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال ويهدف المشروع إلى تعزيز حقوق الطفل وتأمين بيئة حامية للأطفال في خلاف مع القانون وفقاً لاتفاقية حقوق الطفل.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك