آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

وزارة الداخلية تدعو المواطنين إلى جعل يوم الاقتراع خالياً من السلاح

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 19, 2012 | لا توجد مشاركة

 

وزارة وزارة الداخلية تدعو المواطنين إلى جعل يوم الاقتراع خالياً من السلاح

وزارة الداخلية تدعو المواطنين إلى جعل يوم الاقتراع خالياً من السلاح

الحديدة نيوز-صنعاء-

دعت وزارة الداخلية المواطنين إلى جعل يوم الثلاثاء القادم يوم الاقتراع في الانتخابات الرئاسية المبكرة خالياً من السلاح ومن أي مظاهر مسلحة تشوه عظمة هذا اليوم الاستثنائي في حياة اليمنيين.

وقالت وزارة الداخلية في بلاغ صحفي تلقت وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” نسخة منه أنها وجهت إدارات الأمن بأمانة العاصمة والمحافظات بضبط أي مسلح أو مظاهر مسلحة في الاقتراع, من أجل أن يكون هذا اليوم ديمقراطياً بكل تفاصيله وخالياً من أي سلاح.

وأوضحت أن الانتخابات الرئاسية المبكرة تشكل انعطافه هامة في تاريخ الممارسة الديمقراطية في اليمن, لتحقيق انتقال سلمي للسلطة تتجلى من خلال انتصار إرادة الشعب ورغبته في التغيير من أجل بناء اليمن الجديد.

وأعربت الوزارة عن ثقتها أن المواطنين اليمنيين سيبدون تعاوناً إيجابياً مع الأجهزة الأمنية في التفاعل مع هذه الدعوة لجعل يوم الاقتراع خالياً من أي سلاح, واصفة إياهم بأنهم شعب الحكمة وصانعوا هذا اليوم التاريخي الذي سيضع اليمن على أعتاب مرحلة جديدة في بناء الدولة اليمنية الحديثة.

سبأ

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك