آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

وزير الرياضية: سنطلب من أشقائنا الخليجيين إشراكنا في كل بطولاتهم الرياضية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 15, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 

وزير الرياضة: سنطلب من أشقائنا الخليجيين إشراكنا في كل بطولاتهم الرياضية

الارياني وزير الرياضية: سنطلب من أشقائنا الخليجيين إشراكنا في كل بطولاتهم الرياضية

الحديدة نيوز-صنعاء-فرحان المنتصر

أكد معمر الإرياني وزير الشباب والرياضة اليمني سعي وزارته إلى ضم الرياضة اليمنية للمشاركة في كل البطولات الخليجية في كل الألعاب على مستوى المنتخبات والأندية، بهدف تحقيق نهضة رياضية في البلد المجار لدول مجلس التعاون الخليجي.

وقال الوزير الإرياني الانضمام إلى بطولات كل الألعاب في مجلس التعاون الخليجي هدف سنعمل على تحقيقه من خلال التواصل مع الأشقاء وزراء الرياضة في دول الخليج، وقد بدأنا الترتيب لجولة خليجية للتباحث حول الموضوع نفسه”.

وأضاف:”لاشك ان انضمام منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم إلى بطولة كأس الخليج قد حقق للكرة اليمنية العديد من المكاسب أبرزها المنشآت التي تشييدها الحكومة اليمنية لاستضافة خليجي 20، بالإضافة إلى الاحتكاك الميداني للمنتخب والإداريين والإعلاميين الذي يتحقق مع الأشقاء في دول الخليج، وانضمام باقي الألعاب والمنتخبات سيكون له الأثر الطيب في تطويرها وهذا ما نسعى إليه”.

وقال الإرياني:”ندرك المكانة التي يحتلها اليمن في قلوب إخواننا الخليجيين ونقدر حرصهم على المساهمة في تطوير الرياضة اليمنية ونجدها مناسبة لندعوهم إلى لعب دورهم الايجابي المنتظر في ضم رياضتنا إلى كل البطولات الخليجية على كل المستويات بمافيها الاولمبياد الخليجي “.

وأشاد الإرياني بالتطور الكبير الذي تشهده الرياضة الخليجية على صعيد المنشآت التي أصبحت تضاهي مثيلاتها في العالم المتطور أو المستوى الذي مكن الرياضة الخليجية من احتلال مكانة كبيرة في معظم المنافسات الدولية والقارية.

وفي سياق متصل أكد الوزير اليمني حرص وزارته على دعم مشاركة المنتخب الكروي في منافسات خليجي 21 في مملكة البحرين مطلع العام المقبل، لافتا إلى ان وزارته أعادت اعتماد 76 مليون ريال يمني كمخصص لاستقدام مدرب أجنبي للمنتخب حتى تساهم في تحقيق جاهزية جيدة للمنتخب الذي سيكون مطالب بمحو الصورة الضعيفة التي ظهر بها في خليجي 20 بعدن أواخر 2010م.

المصدر/موقع كورة

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك