آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

وزير الشباب والرياضة يعلن عن أسماء جوائز رئيس الجمهورية للشباب

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 24, 2013 | لا توجد مشاركة

 

وزير الشباب والرياضة يعلن عن أسماء جوائز رئيس الجمهورية للشباب

155 300x171 وزير الشباب والرياضة يعلن عن أسماء جوائز رئيس الجمهورية للشباب

الحديدة نيوز – منى الشامي

أعلن اليوم عن أسماء الفائزين بجوائز رئيس الجمهورية للشباب في دورتها الخامسة عشرة (عام 2013م). يذكر أن عدد المتقدمين للجوائز خلال 15 عاما من أمانة العاصمة والمحافظات بلغ عشرة آلاف و105 متنافسين بينهم ألفين و541 فتاة فيما وصل عدد الجوائز الممنوحة للفائزين خلال الفترة ذاتها 101 جائزة منها 26 جائزة منحت لفائز واحد فيما منحت 75 جائزة بالمناصفة بين اثنين من الفائزين. وفاز الشاعران يحيى الحمادي وزين العابدين الضبيبي مناصفة بجائزة الشعر.

كما فاز كل من خالد أبو بكر باوزير وسمية أحمد الوصابي مناصفة بجائزة مجال القرآن الكريم، وفوز محمد فيصل عبدالقادر بجائزة مجال العلوم التطبيقية فرع الحاسوب، ومحمد عبدالرحمن السقاف ونبات أحمد السماوي مناصفة بجائزة القصة. كما فاز كل من يحيى محمد العوكبي ونزار عبدالرحمن السنفاني مناصفة بجائزة الفن التشكيلي، ومحمد خالد الفقية وأبوبكر محسن أحمد الهاشمي مناصفة بجائزة النص المسرحي، ومحمد علي الذيفاني وأفراح عبدالله العباسي مناصفة بجائزة الغناء، وهيثم محمد سالمين الحضرمي وبشير أحمد المرامي مناصفة بجائزة الموسيقى، فيما تم حجب جائزة مجال العلوم الطبيعية نظرا لعدم ارتقاء الأعمال المتقدمة إلى مستوى الجائزة. وفي المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بصنعاء أشار وزير الشباب والرياضة إلى أنه وبإعلان أسماء الفائزين لدورة عام 2013 تكون جائزة رئيس الجمهورية للشباب قد أكملت 15 عاما من مسيرتها الحافلة بالعطاء والإبداع .. لافتا إلى أن هذا العام هو الأول الذي يتم فيه إعلان أسماء الفائزين في موعدها من العام ذاته.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك