آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 5 فلسطينيين بينهم قاصر من الضفة الغربية المحتلة  «»   وقفة للتربويين بمدينة الحديدة أمام مكتب الأمم المتحدة للمطالبة بصرف رواتبه  «»   نجم اليمن عمار العزكي يتألق في ارب ايدول ويلهب حماس الجماهير  «»   الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»  

وزير المياه والبيئة يناقش النهوض بأداء الوزارة والمؤسسات التابعة لها

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 14, 2014 | لا توجد مشاركة

 عزيي1 وزير المياه والبيئة يناقش النهوض بأداء الوزارة  والمؤسسات التابعة لها

الحديدة نيوز- سبأنت

ناقش اجتماع بوزارة المياه والبيئة اليوم برئاسة الوزير الدكتور العزي هبة الله شريم الرؤى المستقبلية للعمل والنهوض بأداء الوزارة والمؤسسات التابعة لها .

وتطرق الاجتماع الذي ضم وكيل الوزارة لقطاع البيئة عمار العولقي والوكيلان المساعدان لقطاعي المياه والبيئة ومستشاري الوزارة الى آليات تفعيل دور الوزارة والمؤسسات التابعة لها في معالجة القضايا المائية والبيئية واستكمال البناء المؤسسي والمشاريع الاستثمارية وكيفية الاستفادة منها .

وأكد وزير المياه والبيئة خلال الاجتماع على ضرورة تجانس وتكامل جهود الجميع في النهوض بأداء قطاع المياه والبيئة والتغلب على الصعوبات التي تواجههما .. مشددا على أهمية تفعيل عمل المستشارين بالوزارة والاستفادة من خبراتهم كل في مجال اختصاصه للمساهمة في بناء عمل الوزارة على اساس علمي ومنطقي .

ووجه الدكتور العزي شريم بالإسراع في التعميم على المؤسسات التابعة للوزارة لإعداد البرنامج الخاص بالحكومة وعكس مخرجات الحوار الوطني واتفاق السلم والشراكة على هذا البرنامج .. مشيرا الى الادوار المستقبلية للوزارة ومنها وضع التصورات الخاصة بالوضع القادم القائم على نظام الاقاليم في مجالي المياه والبيئة بحيث يتم مراعاة خصوصية كل واحد من هذه الاقاليم .

الى ذلك قام وزير المياه والبيئة بزيارة تفقدية للمؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي .. حيث اطلع على سير العمل والمشاكل والصعوبات التي تواجه المؤسسة .

كما التقي الوزير شريم رئيس الهيئة العامة للموارد المائية علي الصريمي .

واستعرض اللقاء المشاكل التي يعاني منها قطاع الموارد المائية والموظفين بالهيئة.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك