آخر الأخبار : خطباء المساجد يؤكدون أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف  «»   تدشين مخيم طيبة الجراحي 44 بمديرية زبيد بالحديدة  «»   هيومن رايتس: العدوان السعودي استخدم قنابل أمريكية الصنع لقتل المدنين في اليمن  «»   “منتدى البهيصمي” يحتفي بـالباحث علي حسن القاضي رئيس اتحاد أدباء لحج  «»   فلاح يقتل زوجته في بركة مياه في الحيمة الداخلية  «»   الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»  

أردوغان يدعو الأحزاب التركية للحفاظ على “الاستقرار”

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 8, 2015 | لا توجد مشاركة

0022 300x173 أردوغان يدعو الأحزاب التركية للحفاظ على الاستقرار

أردوغان يدعو الأحزاب التركية للحفاظ على “الاستقرار”

الحديدة نيوز / خاص

دعا الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الاثنين، إلى الحفاظ على مناخ “الاستقرار” بعد الانتخابات التشريعية التي أجريت في البلاد أمس الأحد.

وقال أردوغان في بيان أصدره مكتبه: “رأي شعبنا فوق كل شيء آخر”، مضيفاً: “أعتقد أن كل الأحزاب ستقيم النتائج التي لا تتيح الفرصة لأي حزب لتشكيل حكومة حزب واحد بصورة سليمة وواقعية”.

يأتي ذلك فيما تحدى نائب رئيس الوزراء التركي، بولنت ارينج ، أحزاب المعارضة الثلاثة في البرلمان أن تحاول تشكيل حكومة ائتلافية، قائلاً إن حزب “العدالة والتنمية” الحاكم مستعد لملء الفراغ إذا فشلت في تشكيل حكومة.

وقال: “إذا كان سيكون هناك ائتلاف فعلى حزب الشعب الجمهوري وحزب الحركة القومية وحزب الشعوب الديمقراطي أن تشكله. دعوهم يحاولون أولاً وحزب العدالة والتنمية مستعد للقيام بدوره إذا فشلوا في ذلك”.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك