ألبا يعلق:في برشلونة..لا أحد أفضل من زميله

‏  2 دقائق للقراءة        267    كلمة

1456755970

ألبا يعلق:في برشلونة..لا أحد أفضل من زميله

الحديدة نيوز / العربي الجديد 

رأى جوردي ألبا، ظهير نادي برشلونة الإسباني أن فريقه لا يستبعد ريال مدريد من الصراع على لقب الدوري الإسباني لكرة القدم، رغم اتساع الفارق بين الغريمين التقليديين إلى 12 نقطة مع انقضاء الجولة السابعة والعشرين، كما تطرق إلى تصريح البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي أثار جدلاً في اليومين الماضيين.

وأجاب ألبا على السؤال الذي وجه إليه حول تصريحات رونالدو المثيرة للجدل، والتي أتت عقب خسارة ريال مدريد أمام نادي أتلتيكو مدريد في الديربي بهدف دون مقابل، حيث رأى الدون لو أن زملاءه بنفسه مستواه لكان الميرنغي الآن في الصدارة.

وأكد ظهير برشلونة لوسائل الإعلام بعد انتصار فريقه على نادي إشبيلية بنتيجة (2-1): “لم أسمع ما قاله كريستيانو، لا يرى أحد في برشلونة أنه أفضل من الآخرين. هناك مهارات فردية تصنع الفريق، ولكنهم يرون أنهم كبقية اللاعبين، لا يمكنني الحديث عن فريق آخر”.

وأضاف لاعب منتخب إسبانيا: “لا نستبعد الريال من الصراع على اللقب، الفارق كبير، لن نخدع أنفسنا، ولكن في أي مناسبة قد تسقط، نحن ننافس مع أندية قوية تضغط حتى النهاية”.

يذكر أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عاد وتراجع عن حديثه، حيث أكد أنه لم يقصد توجيه أي إهانة لزملائه “لقد تم تفسير تصريحاتي عقب نهاية المباراة بشكل خاطئ. كنت أشير للجانب البدني وللإصابات. كنت أقصد إلى المستوى البدني وليس الفني. فأنا لست أفضل من زملائي”.

عن gamdan

شاهد أيضاً

فعاليات رياضية وتوعوية لشباب عمران والحديدة 

‏‏  2 دقائق للقراءة        217    كلمة الحديدة نيوز / عبدالوهاب العشبي تنظم التعئبة العامة بوزارة الشباب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *