آخر الأخبار : خطباء المساجد يؤكدون أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف  «»   تدشين مخيم طيبة الجراحي 44 بمديرية زبيد بالحديدة  «»   هيومن رايتس: العدوان السعودي استخدم قنابل أمريكية الصنع لقتل المدنين في اليمن  «»   “منتدى البهيصمي” يحتفي بـالباحث علي حسن القاضي رئيس اتحاد أدباء لحج  «»   فلاح يقتل زوجته في بركة مياه في الحيمة الداخلية  «»   الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»  

أميركي يأكل دماغ ضحيته بعد قتله بالفأس !

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 31, 2012 | لا توجد مشاركة

 

أميركي يأكل دماغ ضحيته بعد قتله بالفأس !

4608824 mouseover أميركي يأكل دماغ ضحيته بعد قتله بالفأس !

الحديدة نيوز/ متابعات

أقدم أميركي على قتل رجل آخر بالفأس وأكل جزءاً من دماغه وإحدى مقلتيه. ونقلت صحيفة “ذا هارتفورد كورانت” الأميركية عن شرطة ولاية كونيتيكت أنها اعتقلت تيري لينكولن سميث (35 عاماً) بتهمة قتل أنخل غونزاليز الذي عثر على جثمانه متحللاً في 20 كانون الثاني (يناير) الجاري في الطابق الثالث من مبنى مهجور في منطقة بريدجبورت بحسب يونايتد برس.

وأخبرت قريبة سميث، نيكولا راب الشرطة أنه أتى منزلها في 16 كانون الأول (ديسمبر) الفائت والدم يلوث ثيابه ويديه وفأسه طالباً الإستحمام.

وقالت راب إنّ قريبها ذهب إلى مبنى مهجور للنوم على شرفة الطابق الثاني، عندما جاء رجل من أصل لاتيني وأيقظه داعياً إياه للنوم في الطابق الثالث بسبب البرد.

وأخبر سميث قريبته بأنه أخذ يضرب الرجل بفأسه حتى أنّه تمكن من إخراج عينه من رأسه وأجزاء من دماغه وجمجمته، وأكل جزءا من الدماغ ومقلة الضحية.وساعدت راب الشرطة في العثور على القاتل الذي وجد في فلوريدا.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك