إنطفاح المجاري وإنطفاء الكهرباء تقلص من زوار العيد لمدينة الحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        259    كلمة

 

1174585_585678328140273_355072193_n-20130817-112907

الحديدة نيوز / خاص

تراجع عدد الزوار الوافدين الى محافظة الحديدة من مختلف محافظات الجمهورية والمغتربين اليمنين خلال إجازة عيد الأضحى المبارك لهذا العام وبشكل غير مسبوق نتيجة تدهور بنيتها التحتية وخاصة طفح المجاري في مختلف شوارعها وحاراتها وتراكم اكوام القمامة بمختلف أرجاء المدينة بالإضافة الانقطاعات المتكررة للكهرباء والمياه عن المنشأت الايوائية ومنازل المواطنين لفترات طويلة في ظل حرارة جو الصيف التي لازالت تمر بها بالمحافظة.
وقال مصدر مسئول بمكتب السياحية بمحافظة الحديدة في تصريح ل-الثورةنت، بأن التراجع المهول والغير مسبوق لزوار محافظة الحديدة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك لهذا العام الذين لم يتجاوزا نحو 50 ألف زائر يأتي لعدة أسباب وعوامل أدت الى تدهور السياحية الداخلية للمحافظة ومنها على سبيل المثال فقط تدهور البنية التحتية الخدماتية للمحافظة بشكل كبير جدا وخاصة طفح المجاري الذي أصبح يغطي معظم شوارعها الرئيسية والفرعية ومختلف الحارات والاحياء عدم الاهتمام بنظافة المدينة حيث أصبحت القمامة مكدسة بجزر وعلى جنبات الشوارع الرئيسية والفرعية وفي مختلف الازقة الى جانب الانقطاعات المتواصلة للكهرباء والمياه عن المنشأت الايوائية والمطاعم السياحية الى جانب بعض الانفلاتتات الأمنية بالمحافظة.
وأشار المصدر بأن كل هذه العوامل التي تعد بعضها مفتعلة من قبل بعض المخربين الذين يقومون بتخريب المجاري من خلال تسديد مناهلها بالأحجار ومواد ألبناء كالبلوك والكري والبطانيات والموكيت وجذوع الأشجار واطارات السيارات وسط غياب الأجهزة الأمنية بالمحافظة . مشيرا بأن ذلك سينعكس وبشكل كبير على دخل المواطنين بالمحافظة. ” الثورة نت “

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *