آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

احتراق ساحر أمريكي أثناء عرضه التلفزيوني

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 4, 2012 | لا توجد مشاركة

 

ساحر(1) احتراق ساحر أمريكي أثناء عرضه التلفزيوني

احتراق ساحر أمريكي أثناء عرضه التلفزيوني

 

 

مخرج البرنامج رماه فجأة ودون سابق إنذار بمادة شديدة الاشتعال

الحديدة نيوز-متابعات

تعرض الساحر الأمريكي واين هوتشن لحادث خطير أثناء اشتراكه في برنامج تلفزيوني في جمهورية الدومينيكان.

ففي حين كان الساحر يتبادل أطراف الحديث مع فريق الإعداد في الاستديو، قام مخرج البرنامج بشكل مفاجئ وغير متوقع برمي "ماء الفلوريدا" شديد الاشتعال على رأس هوتشن الذي راح يركض محاولاً إطفاءه وطالباً المساعدة.

وبعد أن تم تداول الفيديو على موقع يوتيوب، علق الساحر على صفحته على "الفيسبوك" قائلاً إنه تعرض لـ"هجوم جنائي" بحسب وصفه.

وأوضح أن الإجراءات السريعة التي اتخذها فريق العمل أنقذت حياته، مضيفاً أنه حالما أطفئت النار جرى نقلي إلى الطوارئ. ولفت إلى أنه أصيب بحروق خطيرة في رأسه، ووجهه، ورقبته، بالإضافة إلى يده اليمنى. كما أشار إلى أنه حالياً في صدد التعافي، وأن الأطباء أكدوا له أن الحادث لن يترك أي علامات جسدية أو تشوه ظاهر عليه.

يذكر أن فريق إنتاج البرنامج أوضح أن المخرج مسؤول عن الحادث، وأن تصرفه هذا لم يكن بأي حال من الأحوال جزءاً من العرض.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك