آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

استشهاد 13 مواطناً وإصابة العشرات جراء استهداف طيران العدوان السعودي لمديريتي الضحي والزهرة بالحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 19, 2015 | لا توجد مشاركة

1 43568 300x187 استشهاد 13 مواطناً وإصابة العشرات جراء استهداف طيران العدوان السعودي لمديريتي الضحي والزهرة بالحديدة

استشهاد 13 مواطناً وإصابة العشرات جراء استهداف طيران العدوان السعودي لمديريتي الضحي والزهرة بالحديدة

الحديدة نيوز / خاص
استشهد 13 مواطناً وأصيب العشرات في حصيلة أولية جراء قصف طيران العدوان السعودي على مديريتي الضحي والزهرة بمحافظة الحديدة.

وأوضح مصدر محلي بمحافظة الحديدة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان السعودي استهدف المحلات التجارية والمطاعم في مديرية الضحي ما أدى إلى استشهاد 12 مواطناً وإصابة العشرات في حصيلة أولية.. لافتاً إلى أن فرق الإنقاذ والإسعاف هرعت إلى المنطقة لانتشال الضحايا من تحت أنقاض المباني التي دمرها القصف حيث مازالت تواصل عملها في انتشال الضحايا وإسعاف المصابين.

وأشار المصدر إلى أن مواطناً استشهد في منطقة خميس الواعظات بمديرية الزهرة جراء استهداف طيران العدوان السعودي لناقلتين محملتين بالمياه المعدنية في الطريق العام.

ودانت الفعاليات الاجتماعية والسياسية في الحديدة استهداف الأسواق والمحلات التجارية ومنازل المواطنين، معتبرة ذلك دليل على مدى إفلاس قوى العدوان السعودي في وقت يقف فيه العالم موقف المتفرج.
سبأ

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك