آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

الأمير محمد بن سلمان: إنفراج وشيك للأزمة اليمنية ووفد من الحوثيين موجود في الرياض

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 3, 2016 | لا توجد مشاركة

 

saudi1 300x178 الأمير محمد بن سلمان: إنفراج وشيك للأزمة اليمنية ووفد من الحوثيين موجود في الرياض

الأمير محمد بن سلمان: إنفراج وشيك للأزمة اليمنية ووفد من الحوثيين موجود في الرياض 

الحديدة نيوز / خاص 

قال الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد السعودي النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، إن الأطراف المتنازعة في اليمن قريبة جداً من الوصول لاتفاق لحل الأزمة.

وأكد أن هناك مؤشرات إيجابية وواضحة، وأن هناك تواصلا مع الحوثيين وأن لديهم وفد في الرياض هذه الأيام، بحسب صحيفة الشرق الأوسط.

حديث ولي ولي العهد السعودي كان لشبكة بلومبيرغ، والتي بثت حواراً مطولاً له الجمعة الفائتة تحدث فيه عن مستقبل الاقتصاد السعودي وأن الرياض ستتخلى عن الاعتماد على النفط بشكل رئيسي خلال عشرين عاماً.

وعن الأزمة اليمنية، قال الأمير محمد بن سلمان في الجزئية المنشورة اليوم على موقع بلومبيرغ الإخباري، ان السعودية تدفع باتجاه الحل السلمي في اليمن وفرصة الحوار الحالية مهمة وفي حال انتكست فإن السعودية مستعدة لهذا.

ويأتي حديث ولي ولي العهد السعودي قبل أيام من التاريخ المقرر لإيقاف إطلاق النار في اليمن؛ وهو العاشر من أبريل (نيسان) الحالي، والذي ستليه جلسة حوار بين الأطراف اليمنية في دولة الكويت.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك