آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

الاتحاد التعاوني الزراعي بالحديدة يبارك الاتفاق السياسي الوطني

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يوليو 31, 2016 | لا توجد مشاركة

الاتفاق1 الاتحاد التعاوني الزراعي بالحديدة يبارك الاتفاق السياسي الوطني

الحديدة – سبأ:
 بارك فرع الاتحاد التعاوني الزراعي بمحافظة الحديدة التوقيع على الاتفاق السياسي الوطني بين المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه وأنصار الله وحلفاؤهم لإدارة شئون البلاد.

وأكد الاتحاد في بيان تلقته وكالة الانباء اليمنية (سبأ) أن الاتفاق جاء في الوقت المناسب وردا على من يقودون العرقلة للعملية السلمية وللحلول السياسية في اليمن.

وأشار البيان إلى أن الاتفاق الوطني طوق النجاة للوطن والذي جاء في ظل استمرار العدوان السعودي الأمريكي على اليمن والحصار الجائر على جميع منافذ الوطن البحرية والجوية البرية والمفروض من اكثر من عام ونصف.

وطالب الاتحاد أبناء الشعب اليمني ومنظمات المجتمع المدني إلى الالتفاف حول قيادة الاتفاق التي تسعى لإحلال السلام والاستقرار في كل ربوع الوطن.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك