الاستئناف تؤجل قضية محاكمة حميد الأحمر إلى الأول من أبريل:

‏  2 دقائق للقراءة        215    كلمة

حميد

الاستئناف تؤجل قضية محاكمة حميد الأحمر إلى الأول من أبريل:

الحديدة نيوز-صنعاء – وكالة خبر للأنباء –

أجلت محكمة الاستئناف بأمانة العاصمة، الثلاثاء، قضية سب الناشطات من قبل حميد الأحمر، إلى تاريخ الأول من أبريل القادم، لأسباب إدارية.

وأوضحت محامية الادعاء في القضية، الأستاذة فيروز الجرادي، في تصريح خاص لـ”خبر”، أن جميع جلسات محكمة الاستئناف، تأجلت، نتيجة أن أحد أعضاء الشعبة القضائية، تعذر حضوره، لانشغاله بورشة عمل مع وزارة العدل، عن الأحداث.

وأفادت بأنه لم تعقد أي جلسة لأي قضية، بما في ذلك قضية سب الناشطات من قبل النائب البرلماني حميد الأحمر، وأضافت أن 2 من أعضاء الشعبة القضائية هما من حضرا، وتغيب الثالث، بسبب ورشة العمل مع الوزار.

وأشارت الجرادي إلى أن تأجيل كافة القضايا المطروحة لدى محكمة استئناف العاصمة تأجلت، كون القانون ينص على ضرورة حضور الثلاثة الأعضاء للشعبة القضائية.

وتنظر محكمة استئناف أمانة العاصمة، حالياً، الدعوى التي رفعها عدد من الناشطات ضد النائب البرلماني حميد الأحمر في قضية قذفه ناشطات عبر الموقع الإلكتروني لصحيفة نيويورك تايمز.

وفي آخر جلسة للقضية تم التلاعب في معاني الكلمات التي وردت في المقال، كما تم التأجيل ليتم ترجمة المقال من قبل خبير في الترجمة تلبية لمطالب محامية الناشطات، بحسب تصريحات سابقة للمحامية.

عن arafat

شاهد أيضاً

الفـــرق بين مــمارسة الطب ومــمارسة الجريمة ..

‏‏  3 دقائق للقراءة        519    كلمة الحديدة نيوز / كتب / محمد الشيباني   يقسم ممارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *