البحث الجنائي بالحديدة يضبط كميات كبيرة من المسروقات في أحدى أحواش الخردة

‏  2 دقائق للقراءة        322    كلمة

صور من المضبوطات

البحث الجنائي بالحديدة يضبط كميات كبيرة من المسروقات في أحدى أحواش الخردة
الحديدة نيوز/ غمدان أبوعلي
تمكنت إدارة البحث الجنائي بمحافظة الحديدة يوم أمس من ضبط كميات من المسروقات كانت مخزنة بداخل أحد احواش محلات الخردة بالمحافظة بعد عملية تحري ومتابعة قام بها أفرا وضباط البحث الجنائي بالتنسيق مع الأهالي ..
وأوضح مصدر أمني بمحافظة الحديدة لـ ” الحديدة نيوز ” بإن عملية الضبط تمت بالتنسيق فيمابين قسم التحريات بإدارة البحث الجنائي وبين عدد من المواطنين حيث تم ضبط كميات كبيرة من الدراجات النارية المشلحة وعدادات مياه وبطاريات سيارات وحنفيات مياه المساجد وكابلات كهربائية واتصالات جميعها مسروقة تقدر كميات بحوالي 100 طن .
واضاف المصدر بأن إدارة البحث الجنائي تلقت عدد من البلاغات بوقوع سرقات لعدد من ممتلكاتهم وأن أحد المواطنين ابلغ الأجهزة الامنية بوجود تلك المسروقات في حوش للخردة يتبع احد تجار الخردة وعلى ضوئها تم التنسيق والنزول الى حوش الخردة للتحقق من صحة الشكوى .
وأشار المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمة لأسباب أمنية لـ ” الشارع ” بأنه على ضوء ذلك وبناءً على توجيهات مدير عام البحث الجنائي العقيد ركن/ عبدالله قاعده تم تكليف عدد من الافراد من قسم التحريات والسرقات بالانتقال الى مكان الجريمة ” الحوش”  والتأكد من صحة الشكوى التي تقدم بها المواطنين وعند وصولهم عثر داخل الحوش على كمية كبيرة من الدراجات النارية المسروقة المشلحة وعدادات المياه المسروقة وكابلات كهربائية وكابلات اتصالات وبطاريات سيارات مسروقة وحنفيات مياه تم سرقتها من داخل المساجد وغيرها يتم كبسها داخل الحوش ومن ثم تصديرها الى الخارج كخردة.
ولفت المصدر بانه تم التحرز على الحوش بما فيه من مسروقات ووضع حراسة امنية عليه وإرسال المضبوطات مع المتهمين واوليات القضية الى الجهات المختصة كون الحادثة وقعت في نطاق اختصاصهم لاستكمال الاجراءات القانونيه في القضية..
مؤكداً بان التحريات مازالت مستمرة لضبط جميع المتورطين في الواقعه تفاجئ منها الجميع ..

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *