آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

الجارديان: العثور على كنز يرجح انه لملكة سبأ بلقيس بمأرب

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 13, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 

الجارديان: العثور على كنز يرجح انه لملكة سبأ بلقيس بمأرب

الملكه الجارديان: العثور على كنز يرجح انه لملكة سبأ بلقيس بمأرب

الحديدة نيوز-متابعات

ذكرت صحيفة الجارديان إن فريق بريطاني أوشك على حل لغز الكنز الذي اكتشف بمنجم في شمالي أثيوبيا يعتقد أنه شهد معركة طاحنة بين اليمن وأثيوبيا.

وقال الباحث لويس شوفيلد إنه عثر على كتابات تحمل رمز الشمس والهلال الذي كان يرمز لمملكة سبأ.

ويأمل شوفيلد بأن يتمكن من دخول المنجم الذي سد الركام مدخله علماً أن الكشف الأولي عليه عبر الأجهزة الإلكترونية أشار لوجود امتداد داخلي طويل يمكن للمرء السير داخله.

ويعتقد أن بلقيس كانت تحكم مملكة سبأ التي تشمل اليمن وأثيوبيا وقد زارت قبل ثلاثة آلاف عام مدينة القدس وحملت معها كميات كبيرة من الذهب للملك سليمان.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك