الجيش يشن هجوماً عنيفاً على مواقع الارهابيين بالمحفد

‏  3 دقائق للقراءة        480    كلمة

 

الجيش يشن هجوماً عنيفاً على مواقع الارهابيين بالمحفد

140502202044-54332-189044

الحديدة نيوز / خاص

شنت وحدات القوات المسلحة في جبهتي المعجلة بالمحفد واحور بمحافظة أبين اليوم هجوماً عنيفاً ومكثفاً على مواقع العناصر الارهابية المسلحة التابعة لتنظيم القاعدة وتطهير منطقتي المعجلة وأحور منها.

وقال مصدر عسكري مسئول بقيادة المنطقة العسكرية الرابعة إن المقاتلين الأبطال من وحدات المنطقة العسكرية الرابعة في جبهتي المحفد وأحور ومعهم أبطال اللجان الشعبية ووحدات أمنية شنوا هجوماً منذ الصباح حتى بعد الظهر على مسلحي القاعدة .
وأضاف :” تم قصف مواقع الارهابيين بالمدفعية وصواريخ الكاتيوشا والدبابات والمعدلات بالاشتراك مع الطيران وتقدم بري من المشاة ومسلحي اللجان الشعبية”.. لافتاً إلى أن مسلحي القاعدة تكبدوا خسائر كبيرة جراء ذلك القصف المركز على مواقعهم وأن هناك قتلى وجرحى في صفوفهم بالإضافة إلى تدمير عدد من الاليات والأسلحة التي كانت بحوزتهم.
وأشار المصدر إلى أن الحملة العسكرية الواسعة التي تجري بإشراف مباشر من قبل قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن محمود احمد سالم الصبيحي تأتي لتطهير مديرية المحفد من الجماعات الارهابية .. مبينا أن الحملة حققت نتائج ايجابية على أرض الواقع .
وتابع :” تمكنت وحدات الجيش من التقدم والسيطرة على كثير من مواقع جماعات الارهابيين بعد تلقيهم ضربات قاصمة ألحقت بهم خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات وأجبرتهم على الفرار من المعاقل والأوكار والكهوف الظلامية التي كانوا يتحصنون فيها” .
وأوضح المصدر أن العمليات القتالية والقصف الذي نفذته الوحدات العسكرية تركز على جبال المعجلة وضيفة وغيرها من المناطق والأوكار التي يتواجد فيها الارهابيين .. متوقعا أن تحقق الحملة النصر المؤزر قريباً .
وجدد المصدر دعوته لمواطني ومشائخ المنطقة من آل باكازم بمديرية المحفد وأحور الى الوقوف مع قوات الجيش والأمن للقضاء على شأفة الارهاب وتحرير المنطقة من شرور هذه الجماعات الاجرامية لإحلال الامن والاستقرار والسكينة العامة وعودة حركة التنمية ومشاريع الخدمات التي حرم منها الاهالي.
وحذر المصدر العسكري من أية محاولات للتستر على تلك العناصر أو التساهل معهم أو إيوائهم .. مؤكدا أن من يتعاون مع الارهابيين يتحمل المسؤولية في تبعات هذا العمل الذي يتنافى مع القوانين النافذة .
وقد أكد العميد قائد محور أبين حيدرة لهطل الذي يقود العمليات في اتجاه أحور أن المقاتلين ومعهم أبطال اللجان الشعبية حققوا نجاحات كبيرة في مختلف المواقع وأنه تم تطهير الطريق الممتد من أحور الى المحفد وتم قطع الطريق والتواصل بين العناصر الارهابية في المحفد، وبين من هم في اتجاه ضيقة.. مؤكداً أنه ستتواصل المهام القتالية ضد عناصر الشر والإرهاب حتى يتم تطهير المنطقة من تلك العنصر الضآلة.
كما أكد لهطل أن معنويات وجاهزية المقاتلين والضباط والقادة ترتفع من يوم الى آخر بعد أن تحققت الانتصارات وسقوط العشرات من أعضاء تنظيم القاعدة بين قتيل وجريح وتدمير سياراتهم والاستيلاء على أسلحتهم وفرارهم الى الأودية والجبال.
سبأ

عن gamdan

شاهد أيضاً

الفـــرق بين مــمارسة الطب ومــمارسة الجريمة ..

‏‏  3 دقائق للقراءة        519    كلمة الحديدة نيوز / كتب / محمد الشيباني   يقسم ممارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *