الحديدة : أحتجاجات وفوضى تشهدها المحافظة رداً على إنقطاع التيار الكهربائي المستمر

‏  2 دقائق للقراءة        305    كلمة

 


الحديدة : أحتجاجات وفوضى تشهدها  المحافظة رداً على إنقطاع التيار الكهربائي المستمر

الحديدة نيوز / الحديدة /غمدان أبوعلي

شهدت كافة شوارع وأحياء مدينة الحديدة الساحلية يوم أمس أعمال فوضى وشغب جراء الانقطاع المتواصل للتيار الكهربائي المستمر منذ خمسة أيام ، حيث أقدم عدد من المواطنين على قطع الشوارع بالحجارة وإحراق إطارات السيارات وإزالة أعمدة النور وقطع الكابلات الكهربائية في عدد من الأحياء تعبيراً منهم عن استيائهم لانقطاع التيار الكهربائي وسط الحر الشديد الذي حرمهم النوم وعطلهم من أعمالهم وأغلاق محلاتهم التجارية وسط موجة الحر الشديد !!.

هذا وكان الالاف من أبناء محافظة الحديدة قد خرجوا يوم أمس في مسيرة حاشدة الى منزل المشير عبدربة منصور هادي رئيس الجمهورية لايصال معاناتهم والنظر اليها بعين الرحمة وطالب المتظاهرون من الرئيس هادي ورئيس الوزراء ووزير الكهرباء إنقاذ المدينة من معاناتها المتواصلة كون الجو حار جدا”  ؛؛ مطالبين من الحكومة بوضع حل عاجل لتدهور الخدمات العامة وأهمها الكهرباء والانطفاءات المتكررة لساعات طويلة في المحافظة.

وحمل المواطنين الحكومة ووزير الكهرباء المسئولية الكاملة بسبب صمتها تجاة المواطن والعجز عن حل مشكلة الكهرباء وعدم تنفيذ الوعود التي دفعت بالمواطنين للاحتجاجات وتقديم شكاوى مستمرة بكل مديريات المحافظة وتقابل كل شكاواهم بالصمت والإهمال.

 

وقال المواطنون بانة على الرغم من إثقال كاهل المواطن بدفع فواتير الكهرباء من قوته وقوت أولاده إلا أنه لم يحصل على خدمة تقيه حرارة الصيف الشديد والظلام الدامس ناهيك عن ما ألحقته الإنطفاءات المتكررة من خسائر مادية وبشرية إضافة إلى ما أنتجته هذه المشكلة من تلوث للبيئة بسبب تشغيل المولدات الكهربائية في الشوارع والحارات” ؛؛ مؤكدين بإن الاعتصامات ستستمر حتى تستجيب السلطات المحلية وحكومة الوفاق لمطالبهم ويتحقق حياة كريمة للمواطنين. .

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *