الحديدة : إحتياجات الشباب في الاستراتيجية الوطنية في حلقة نقاش

‏  2 دقائق للقراءة        247    كلمة

 

 

الحديدة : إحتياجات الشباب في الاستراتيجية الوطنية في حلقة نقاش


الحديدة نيوز / الحديدة / خاص

نفذت مؤسسة تمكين شباب الريف يوم أمس بمحافظة الحديدة الحلقة النقاشية حول (إحتياجات وأولويات الشباب في الإستراتيجية الوطنية من وجهة نظرهم) ضمن مشروع تعزيز قدرات الشباب في صياغة وتحليل السياسات العامة في قاعة كلية الشفاء بمشاركة 30 مشارك ومشاركة من الشباب .
وفي الحلقة النقاشية تم استعراض مراحل المشروع ونتائج المسح الميداني للشباب والذي يشمل محورين هما – الشباب والتعليم وبناء القدرات , – الشباب والعمل والتمكين الاقتصادي .
وأوضح المدرب / إبراهيم البزاز أحد المشاركين في المشروع وميسر الحلقة أن الهدف من الحلقة النقاشية هو أعداد وصياغة إستراتيجية وطنية للشباب من وجهة نظرهم و محاولة أشراكهم في الحياة السياسية وأشار الى أنه من حق الشباب من معرفة الاستراتيجيات الخاصة بهم ومدى مواكبتها لمتغيرات الحياة .
من جهته عبر المشاركون عن ارتياحهم من الحلقة النقاشية ومحاورها التي تعتبر من أهم أولويات الشباب في الوقت الحالي وشكرو القائمين على هذا المشروع .
وأبدى الشباب تفاؤلها بهذا المشروع وهذه الإستراتيجية وأهمية تنفيذه على أرض الواقع ليستطيع الشباب إدارة حياتهم بسهوله ويسر .
الجدير ذكره أن هذه الحلقة النقاشية تأتي في المرحلة قبل الأخيرة من المشروع الذي سيكون من مخرجاته إستراتيجية وطنية هادفة وخاصة بالشباب

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *