الحديدة : إختتام دورة تدريبية حول الشفافية ومكافحة الفساد

‏  2 دقائق للقراءة        212    كلمة

 

الحديدة : إختتام دورة تدريبية حول الشفافية ومكافحة الفساد

الحديدة نيوز / فؤاد العوسجي
اختتمت اليوم بديوان محافظة الحديدة دورةتدريبية حول دور المعلم في تعزيز قيم الشفافية والنزاهة والوقاية من الفساد نظمتها الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم بمشاركة 30 معلما ومعلمة.
وفي الاختتام أكد محافظ محافظة الحديدة أكرم عبدالله عطية  أهمية المعلم في خلق جيل متسلح بالقيم الحميدة والنزاهة بعيدا عن ثقافة الفساد والمفسدين وبما يتماشى مع روح العصر والتجديد.

وأشار عطية إلى أهمية استمرار مثل هذه الدورات التي تنمي لدى المعلم والطالب الولاء الوطني وكيفية الحفاظ على ممتلكات الوطن كل في موقعة ومكانة من خلال التسلح بالنزاهة التي تعتبر السبيل الوحيد للقضاء على الفساد وأشكاله.
من جانبه أكد عضو الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد عصام الحلالي أن متابعة نتائج الدورات وتقييمها والأخذ بها يجب أن تكون هي السائدة في عملنا حتى تترك القيم النبيلة التي يغرسها المعلمون في نفوس وأذهان طلابهم أثرا في تفكيرهم الجمعي بشكل إيجابي فيما أكد منسق الدورة خالد عبدالكريم إلى أهمية التنسيق والشراكة بين الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد والمؤسسات التربوية في التوعية بمكافحة الفساد والوقاية منه وغرس القيم النبيلة في عملية التنشئة الاجتماعية والتعليمية.

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *