الحديدة : العاملون في السلك القضائي يكرمون رئيس المحكمة التجارية السابق ” محمد بازي “

‏  2 دقائق للقراءة        390    كلمة


الحديدة نيوز / الحديدة / غمدان أبوعلي

أقام العاملون في السلك القضائي بمحافظة الحديدة يوم أمس الثلاثاء بالمحكمة الأبتدائية التجارية حفل تكريم ووداع لفضيلة القاضي / محمد محمود بازي رئيس المحكمة التجارية نظرا” لدورة الفعال في تعزيز العدالة والرقي بالقضاء التجاري أثناء تولية رئاسة المحكمة ..
وخلال الحفل الذي حضره رئيس محكمة الاستئناف ورئيس نيابة الاموال العامة و عدد من رؤساء المحاكم ورؤساء المحاكم الابتدائية وأعضاء النيابات وعدد من المحامين في محافظة الحديدة ، القى فضيلة القاضي أحمد البعداني رئيس محكمة إستئناف محافظة الحديدة ورئيس نيابة الاموال العامة القاضي / إسحاق صلاح كلمة” أشادت من خلالها بدور القاضي البازي في خدمة العدالة خلال الفترة الماضية من عمله في المحكمة التجارية …
وأشارت الى أن هذا التكريم يأتي نظرا” لدورة الفعال في تعزيز العدالة والرقي بالقضاء التجاري والذي وجدوا فيه مثالا” للقاضي العادل والكفؤ والنزيه ….

وأعتبر القاضي طلال الجميلي والمحامي / محمد عون القدسي والقاضي / عبدالله الربيعي أمين سر المحكمة التجارية في كلماتهم التي القيت بالمناسبة بأن تكريم القاضي محمد بازي هو تكريمٌ لكل القضاة الذين أسهموا في خدمة العدالة وترسيخ مبدأ تطبيق النظام والقانون والانتصار للعدل والمواطنة المتساوية.

وأشادت الكلمات بنزاهة وعدالة القاضي بازي بالقول بأن ” القاضي بازي قد أرسى مبادى العدالة في المحكمة التجارية خلال فترة عملة ورسخ ثوابت النظام والقانون بعيداً عن المجاملة لا يخاف لومة لاءم، وما عرفناه إلا قاضياً متقياً ربه وضميره الأخلاقي “.


متمنيين للقاضي بازي بذل المزيد من الجهود في سبيل خدمة العدالة في مهام عمله الجديد في العاصمة صنعاء .عقب ذلك قام رئيس محكمة الاستئناف بمحافظة الحديدة القاضي أحمد البعداني ومعة القاضي / إسحاق صلاح رئيس نيابة الاموال العامة بتكريم القاضي محمد بازي بدرع التكريم والشهادات التقديرية كما تم تكريمة بشهادة تقديرية من قبل منظمة هود نظراً للجهود التي قام بها لارساء اواصر العداله والحق ….

من جهته توجه المكرم القاضي ( محمد بازي) بإسمه ونيابة عن كافة منتسبي السلك القضائي بالشكر والعرفان لكل من أسهم في تنظيم هذة الاحتفائية كما تقدم بالشكر لكل المحاميين والمحاميات ورؤساء المحاكم الذين حضروا هذة الاحتفائية للمشاركة في توديعة  …

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *