آخر الأخبار : خطباء المساجد يؤكدون أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف  «»   تدشين مخيم طيبة الجراحي 44 بمديرية زبيد بالحديدة  «»   هيومن رايتس: العدوان السعودي استخدم قنابل أمريكية الصنع لقتل المدنين في اليمن  «»   “منتدى البهيصمي” يحتفي بـالباحث علي حسن القاضي رئيس اتحاد أدباء لحج  «»   فلاح يقتل زوجته في بركة مياه في الحيمة الداخلية  «»   الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»  

الحديدة: انتخاب ممثلات لمناهضة التمييز ضد المرأة في مديرية المراوعة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 26, 2012 | لا توجد مشاركة

الحديدة(35) الحديدة: انتخاب ممثلات لمناهضة التمييز ضد المرأة في مديرية المراوعة

انتخاب ممثلات لمناهضة التمييز ضد المرأة في مديرية المراوعة بالحديدة

الحديدة نيوز-الحديدة – سبأنت:

انتخب مشروع المشاركة المدنية في الحكم المحلي الحكم الرشيد اليوم بمحافظة الحديدة ممثلات له لمناهضة التمييز ضد المرأة في مديرية المرواعة.

ويهدف هذا الإنتخاب إلى ايجاد ممثلتان يسهمن في دعم قضايا المشروع وخلق مناصرة شاملة لقضايا المرأة والعمل على متابعة النساء المضطهدات والمهمشات في كل شبر بمديرية المرواعة والقطيع والمجتمع .

وفي حفل الذي أقيم بالمناسبة اكد الامين العام للمجلس المحلي بالمحافظة حسن الهيج اهمية اشراك المراة في رصد ماتتعرض لها شقيقتها للحد من العنف ضد المراة .

وشدد الامين العام على ضرورة مناهضة التمييز ضد المراة وايجاد قوانين وتشريعات وتكتلات مدنية كبيرة للمطالبة بالمناهضة.. موكدا حرص قيادة المجلس المحلي بالمحافظة على مساندة ودعم قضايا المراة .

كما القيت كلمات من قبل رئيس جمعية ابي موسى الاشعري عبده المنصوب ومدير مؤسسة التواصل محمد الخيواني والامين العام لملتقى منظمات المجتمع المدني بالحديدة جميل الهمداني وعامل التنمية بمنظمة بروجرسيو برشندا وخبير التنمية بالمنظمة جوزيف الو .. اشارت جمعيها الى اهمية هذا الإنتخاب الذي سيسهم في مناهضة التمييز ضد المراة في مديريتي المراوعة والقطيع .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك