الحديدة : تكريم المساهمين في إنجاح الأنتخابات الرئاسية المبكرة

‏  2 دقائق للقراءة        245    كلمة

 



الحديدة : تكريم المساهمين في إنجاح الأنتخابات الرئاسية المبكرة

الحديدة نيوز / الحديدة / فؤاد العوسجي


 


أقيم يوم أمس بمركز المعلومات بمحافظة الحديدة حفل تكريم عدد من المساهمين وتكريم عدد من الدوائر الإنتخابية واللجان الأصلية واللجان الفرعية ومدراء عموم المديريات والجهات التي كان لها دور كبير في إنجاح الإنتخابات الرئاسية المبكرة.


وفي الحفل القيت عدد من الكلمات من قبل أكرم عبد الله عطية محافظ الحديدة  ومفضل إسماعيل غالب رئيس اللجنة الإشرافية في المحافظة  أشادت في مجملها بالجهود الكبيرة والمستوى المتميز التي ظهرت بة الأنتخابات الرئاسية المبكرة وذلك بفضل وجهود الجميع من أبناء المحافظة والذين كان لهم الدور الكبير في إنجاح الانتخابات والتي عكست مدى التفاهم والإنسجام الذي ظهرت به القيادات الحزبية من المؤتمر الشعبي العام وشركاؤه وأحزاب اللقاء المشترك وحلفاؤه خلال فترة الإنتخابات الرئاسية.


وأشارت الكلمات الى أن التكريم ماهو الأ أعتراف للجهود التي بذلها جميع المشاركين في الإنتخابات كل في موقعة ومكانة وتأكيد من اللجنة على الإعتراف بتلك الجهود التي جعلت من محافظة الحديدة المحافظة المتميزة عن بقية المحافظات.


بعد تم تكريم المتميزين في الإنتخابات الرئاسية على مستوى الدوائر واللجان والمديريات ومدراء عموم المديريات ومدراء المدارس والجمعيات ومنظمات المجتمع المدني والشخصيات الإجتماعية في المحافظة.

 

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *