الحديدة : شركة تشييد العقارية تستكمل تنفيذ مشروع معمل إنتاج الإسفلت

‏  2 دقائق للقراءة        311    كلمة

                       بكلفة إستثمارية (3) ملايين دولار

الحديدة : شركة تشييد العقارية تستكمل تنفيذ مشروع معمل إنتاج الإسفلت

 

الحديدة نيوز / أحمد كنفاني 

استكملت مؤخراً شركة تشييد العقارية المحدودة في محافظة الحديدة تنفيذ أحد مشاريعها الاستثمارية المتمثل بمعمل إنتاج الإسفلت الواقع في إطارمدينة (العيسي السكنية) بكلفة (3) ملايين دولار.

وأشار مدير فرع الشركة في المحافظة محمد داود دهل إلى أن المشروع الذي تم تنفيذه على مدى عاميين يمثل نقلة نوعية يتم إضافتها ضمن المشاريع الاستثمارية التي تنفذها الشركة في المحافظة الذي بدورة سيلعب دوراً هاماً في خدمة المواطنين ومجالات التنمية في المحافظة .

وأوضح دهل في تصريح لـ (الحديدة نيوز) أن المعمل الذي تم إستكمال كافة إجراءات إنشائة وفقاً للمواصفات والشروط العالمية ورفدة بالكوادرالعاملة المؤهلة والآليات والمعدات الحديثة يعد من أهم مشاريع الشركة الذي طال أمد إنشائة ليتم إخراجه أؤاخرالعام 2012م على أرض الواقع وسيعمل على رفد المدينة السكنية للشركة والجهات الحكومية والخاصة الراغبة في الحصول على خدماته وفقاً للشروط المتفق عليها وبمواصفات عالية الجودة .

وأشاد بدعم القائمين على الشركة والمسؤولين في الدولة وقيادة المحافظة في تقديم التسهيلات وتبسيط الإجراءات اللازمة لتنفيذه وبما يحقق الآمال والتطلعات المنشودة من إقامته وخدمة المصلحة العامة للجميع

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *