الحديدة : ضابط في القوات البحرية يحاول الاستيلاء على شارع عام والمواطنون يشكون

‏  2 دقائق للقراءة        280    كلمة

 

 

الحديدة : ضابط في القوات البحرية يحاول الاستيلاء على شارع عام والمواطنون يشكون

الحديدة نيوز / غمدان محمد
شكى عدد من المواطنين بحي السلخانة بمحافظة الحديدة من قيام أحد ضباط القوات البحرية ومعه عدد من المسلحين بمحاولة الاستيلاء على الشارع العام الكائن بشرق السلخانة ونهبه بالقوة, مما يتسبب بمؤاذة الساكنين في الحي .
وقال عدد من المواطنين بحي السلخانة لـ " الحديدة نيوز "   بأن الرائد ( م . أ . ط ) يستغل منصبه الأمني كونه ضابطاً عسكرياً في البحرية ويقوم بتهديدهم ليل نهار وبقوة السلاح بغرض نهب الشارع العام الذي هو في الأصل ملك للدولة دون أن يتم ردعه من قبل الجهات المختصة عن ترك مثل تلك التصرفات المشينة التي تتنافي كلياً مع الهدف الذي من اجله وجدت هذه المؤسسة العسكرية التي ينبغي عليها حماية الممتلكات العامة والخاصة وحفظ الأمن والاستقرار وليس كما يقوم به هذا الضابط العسكري ومعه عصابة مسلحة- حد قولهم.
وحمل المواطن / عبدالفتاح علي أنعم – محافظ محافظة الحديدة وقائد القوات البحرية وكل المسئولين في المحافظة المسئولية الكاملة لما يقوم به هذا الضابط الأمني من ترويع المواطنين والقيام بنهب الشارع العام والذي يعتبر المتنفس الوحيد للمواطنين بالحي, متهماً الأجهزة الأمنية بالمحافظة في ضبط المعتدين والتواطؤ مع عصابات وناهبي الأراضي التي قال إنها تعودت على اغتصاب أراضي المواطنين بالقوة دون حسيب أو رقيب.

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *