الحديدة .. عصابات تهريب البشر تمارس تعذيب الأفارقة في أحواش مغلقة والأمن يتعقبهم

‏  2 دقائق للقراءة        208    كلمة

9

الحديدة .. عصابات تهريب البشر تمارس تعذيب الأفارقة في أحواش مغلقة والأمن يتعقبهم
الحديدة
نيوز
/ غمدان أبوعلي
قالت مصادر أمنية بإن الاجهزة الامنية بمحافظة الحديدة لازالت تتعقب أحواش ومنازل لأحد المتنفذين الذي يقوم بممارسة تعذيب الافارقة وتهريبهم والأتجار بهم .
واشار المصدر الامني بان إدارة البحث الجنائي توالي تحقيقاتها في واقعة تعذيب أحد اللاجئين الأفارقة والذي تعرض لأبشع جرائم التعذيب الوحشية بحق الانسانية من قبل أحد النافذين الذين يمارسون الاتجار بالافارقة.
وأضاف المصدر بأن أحد الأفارقة ويدعى أحمد كرم حسن يبلغ من العمر 20 عاماً قد تعرض للتعذيب الوحشي من قبل عصابات الأتجار بالبشر وانة لايزال يتلقى العلاج بقسم الحروق بهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة نتيجة ً للحروق الجسيمة في جسدة .
المصدر الأمني كشف بأن هناك أدلة وبلاغات بضلوع أحد النافذين بالاتجار بالبشر,حيث يمتلك أحواش ويقوم من خلالة باحتجاز الافارقة بها ويتم تعذيبهم وابتزاز اهاليهم للحصول على مبالغ طائلة من المال للأفراج عنهم ..

وأكد المصدر الأمني بأنه يوجد بداخل الحوش أكثر من خمسين متسللاً من الافارقة دخلوا البلاد بطريقه غير شرعيه وتمارس عليهم أنواع التعذيب البشعة والاحراق بالنار بل تصل أحياناً الى حد الوفاة ومازالت القضيه رهن الإجراءات والمتابعة ..

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *