الحديدة : عودة الأنطفاءات الكهربائية بشكل مخيف تجبر المواطنين على إحراق الاطارات في الشوارع

‏  2 دقائق للقراءة        280    كلمة

الحديدة : عودة الأنطفاءات الكهربائية بشكل مخيف تجبر المواطنين على إحراق الاطارات في الشوارع


الحديدة نيوز / الحديدة/غمدان أبوعلي

شهدت محافظة الحديدة خلال اليوميين الماضيين غليانا” شعبيا جراء تفاقم انقطاع التيار الكهربائي على منازل المواطنين والذي استمر لأكثر من 10 ساعات أجبرت المواطنين على الخروج الى الشارع وإحراق الأطارات وقطع الطريق .
وأقدم عدد من المتظاهرين  يوم أمس على حراق الاطارات في شارع الميناء والقصر الجمهوري وشارع صنعاء وشارع التحرير وباب مشرف والمطراق وقطعوا الشوارع الرئيسية بالحجارة والآلات الكهربائية التالفة، احتجاجاً منهم على الانقطاعات الكهربائية المستمرة التي شهدتها المحافظة منذ اسبوعين وطالبوا بإقالة محافظ محافظة الحديدة / أكرم عطية بعد اتهامه بالفشل في تلمس احتياجات المواطنين وعدم حل مشكلة الكهرباء بدلا من اعتكافه بالمنزل هروباً من مطالب المواطنين.
وقال عدد من المحتجين بأن محافظة الحديدة تعيش هذة الايام موجة حر شديدة وتتسبب فترة الانطفاءات الكهربائية والتي تصل إلى أكثر من 10 ساعات يوميا” الى زيادة معاناة المرضى والاطفال وكبار السن .
وندد المحتجون بالمهازل والممارسات التي يقدم عليها موظفي الكهرباء وقيامهم بالتلاعب بالكهرباء والتي أدت الى تعطيل الادوات الكهربائية المنزلية وأدت الى تعكير الحياة .
وحمل الآلاف من أبناء محافظة الحديدة مؤسسة الكهرباء والمحافظ مسئولية المعاناة الكبيرة التي يتكبدها المواطنون جراء الظلام والحر والخسائر المادية التي زادت من معاناتهم، وطالبوا بمعالجة الإنطفاءات المتكررة وطالبوا بايقاف مسئولي الكهرباء والتحقيق معهم ومحاسبتهم على تلك الانطفاءات الجنونية التي عكرت حياة المواطنين وأذاقتهم العذاب .

هذا ومن المتوقع ان ينظم أبناء المحافظة وقفة أحتجاجية امام مبنى المحافظة صباح اليوم السبت للمطالبة بحل مشكلة الكهرباء والإطفاءات المتكررة وإقالة الفاسدين من على رأس السلطة المحلية بالمحافظة.

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *