الحديدة : مناقشة مسودة التقرير السنوي لحقوق الإنسان في اليمن للعام 2011

‏  2 دقائق للقراءة        278    كلمة

 

 

الحديدة : مناقشة مسودة التقرير السنوي لحقوق الإنسان في اليمن للعام 2011

الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي

نظم الملتقى الوطني لحقوق الإنسان NFHR يوم أمس الثلاثاء ورشة العمل الخاصة لمناقشة  المسودة الأولية للتقرير السنوي الثاني لحالة حقوق الإنسان في اليمن للعام 2011 والذي يحمل عنوان ” تحديات أمن الإنسان في اليمن ” .
ناقشت الورشة التي شارك فيها أكثر من (20) ناشطاً حقوقياً ومحامياً وإعلامياً وبعض المختصين في المحافظة المسودة الأولية للتقرير السنوى لحقوق الإنسان في اليمن للعام الماضي 2011م والذي يأتي إصداره من الملتقى بالشراكة مع الصندوق الوطن للديمقراطية (NED).
ويتناول التقرير في مسودته إحصائيات وجداول بيانية لوقائع انتهاكات حقوق الإنسان في اليمن خلال العام المنصرم من واقع الرصد والتقصي والتوثيق الميداني الذي نفذه فريق الرصد بالملتقى على مدى العام في عموم محافظات الجمهورية .
والقى الأخ / خالد عايش رئيس الملتقى كلمة” أستعرض من خلالها أبرز ما سيتضمنة التقرير والذي يتكون من خمسة أبواب تناقش الحقوق السياسية و الاقتصادية و ألمدنية وحقوق الفئات الضعيفة ، وكذا المناصرة التي يقدمها الملتقى لضحايا الانتهاكات والاستنتاجات والتوصيات , إضافة الى ان الملتقى أعد الى جانب التقرير ملحق يحتوي رصد يومي خاص حول حرية التجمع “التظاهرات والإعتصامات ” خلال العام المنصرم .
تخلل مجريات الورشة عدد من النقاشات والمداخلات من المشاركين على ما تضمنته محتويات التقرير ….

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *