آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

الحديدة : موظفي الرعاية الإجتماعية يعلنون إضرابهم حتى يتم الاستجابة لمطالبهم

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 27, 2012 | لا توجد مشاركة

 

الحديدة : موظفي الرعاية الإجتماعية يعلنون إضرابهم حتى يتم الاستجابة لمطالبهم

الحديدة نيوز / فؤاد العوسجي

طالب موظفي وموظفات صندوق الرعاية الإجتماعية بمحافظة الحديدة بسرعة صرف الحافز المقرر من قبل رئيس مجلس إدارة الصندوق المحدد في القرار رقم (15) لعام 2012م والذي ينص على صرف الحافز من الوفر في الصندوق.

وأعلن موظفي وموظفات الصندوق مواصلة الإضراب الشامل تفاعلاً مع اللجنة النقابية بالمركز الرئيسي حتى تنفذ المطالب التي طال عليها الامد بحسب قول الموظفين في الصندوق بالحديدة.

وأوضحت وفاق عبدالهادي الهتاري عضو اللجنة التحضيرية لنقابة موظفي الصندوق أن مطالبهم تمثلت في تحسين مرتباتهم اسوة ببقية الجهات الاخرى وتوفير المميزات كالحافز والمواصلات والجمعيات السكنية.

وكانت اللجنة التحضيرية للجان النقابية في فروع الصندوق قد طالبت بتنفيذ قرار رئيس مجلس إدارة الصندوق بصرف الحافز دون العودة إلى وزير المالية وأنها امهلت الشئون المالية والشئون الإدارية مدة ثلاثة أيام لصرف الحافز مالم سيتم تفعيل الإضراب عن العمل حتى تلبية مطالب الموظفين المشروعة.

…………..//

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك