آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

الحديدة: 140 حالة مساعدات نفسية في مستشفى دار السلام

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 28, 2013 | لا توجد مشاركة

الحديدة(43) الحديدة: 140 حالة مساعدات نفسية في مستشفى دار السلام

الحديدة: 140 حالة مساعدات نفسية في مستشفى دار السلام

الحديدة نيوز- الحديدة – سبأنت:

قدم مشروع الخط الساخن للمساعدة النفسية التابع لمستشفى دار السلام للصحة النفسية بالحديدة خدماته لـ 140 حالة خلال العام الماضي 2012م .

واوضح منسق المشروع عبدالله يونس لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن المساعدات النفسية للمتصلين تضمنت حلولاً لمشكلاتهم التي توزعت بين الاضطرابات النفسية والمشكلات الاجتماعية ومشكلات المراهقة والطفولة و المشكلات المهنية وغيرها .

واشار إلى أن 110 حالات من المتصلين تراوحت أعمارها بين 15 ـ 30 عاماً ، وثلاثين حالة في الفئة العمرية من 31 ـ 70 عاماً ، وأن عدد المتصلات من الإناث 75 حالة والذكور 65 حالة .

ولفت |إلى أن 113 حالة تواصلت مباشرة مع خدمة الخط الساخن فيما 27 حالة تواصلت عن طريق الغير، مما يعكس الوعي لدى فئات المجتمع بكسر حاجز الخوف و إيمانهم بأهمية وجدوى المساعدة النفسية لإيجاد الحلول لمشكلاتهم المختلفة

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك