آخر الأخبار : خطباء المساجد يؤكدون أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف  «»   تدشين مخيم طيبة الجراحي 44 بمديرية زبيد بالحديدة  «»   هيومن رايتس: العدوان السعودي استخدم قنابل أمريكية الصنع لقتل المدنين في اليمن  «»   “منتدى البهيصمي” يحتفي بـالباحث علي حسن القاضي رئيس اتحاد أدباء لحج  «»   فلاح يقتل زوجته في بركة مياه في الحيمة الداخلية  «»   الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»  

الداخلية تعلن الإفراج عن3 فلبينيين تعرضوا للخطف في مأرب قبل أسبوعين

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 4, 2012 | لا توجد مشاركة

 

الداخلية الداخلية تعلن الإفراج عن3 فلبينيين تعرضوا للخطف في مأرب قبل أسبوعين

 الداخلية تعلن الإفراج عن3 فلبينيين تعرضوا للخطف في مأرب قبل أسبوعين

الحديدة نيوز-صنعاء-

قال مصدر مسئول بوزارة الداخلية أن الأجهزة الأمنية تمكنت اليوم من الإفراج عن 3 مختطفين فلبينين كانوا تعرضوا للخطف قبل أسبوعين من قبل عناصر خارجة عن النظام والقانون في محافظة مأرب وهم في طريقهم للعمل في إحدى الشركات النفطية بالمهرة.

وأوضح المصدر أن الفلبينيين الثلاثة وصلوا اليوم إلى صنعاء وجميعهم بصحة جيدة .. معبرا عن الشكر والتقدير لجهود كل من تعاون مع الأجهزة الأمنية من المشائخ والوجهاء لتأمين سلامة الإفراج عن الثلاثة الفلبينيين.

هذا وقد التقى وزير الداخلية اللواء الدكتور عبد القادر قحطان اليوم الثلاثة الفلبينيين المفرج عنهم عقب وصولهم إلى صنعاء .. وهنأهم بسلامتهم .. معبرا عن أسفه البالغ لتعرضهم للاحتجاز من قبل عناصر خارجة عن النظام والقانون .

وأكد وزير الداخلية أن هذه الممارسات تتنافى مع أخلاقيات شعبنا اليمني النبيلة وقيم ومبادئ ديننا الإسلامي الحنيف التي تحرم جميعها التعرض بأي أذي لأي ضيف أجنبي .. مشددا أن الأجهزة الأمنية لن تتهاون في التعامل بصرامة مع من يقفون وراء هذه الجرائم النكراء التي تسيء لليمن وأخلاقيات شعبه الأصيلة .

سبأ

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك