آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

السيسي: سأتنازل عن نصف راتبي وأملاكي حتى ميراث والدي

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 24, 2014 | لا توجد مشاركة

 

السيسي 6 السيسي: سأتنازل عن نصف راتبي وأملاكي حتى ميراث والدي

 

اعلن الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، خلال كلمته في حفل تخرج الدفعة 108 من الكلية الحربية، اليوم الثلاثاء، تنازله عن نصف راتبه الذي يتقاضاه من مؤسسة الرئاسة، إضافة إلى نصف ما يمتلكه، حتى من ميراثه من والده، لصالح مصر.

وقال بالحرف الواحد إنه سيتنازل عن “نص (نصف) ما أمتلكه حتى اللي ورثته عن أبويا أنا حاتنازل عنه (عن نصفه)”.

وشدد السيسي على أن إحياء الاقتصاد المصري يحتاج لتضحيات من كل المواطنين. وشهد الحفل المذكور رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، والمشير حسين طنطاوي وزير الدفاع الأسبق.

وأكد السيسي أن حكومته لن تتدخل في أحكام القضاء، وذلك بعد يوم من حكم بسجن ثلاثة من صحافيي قناة الجزيرة القطرية. وقال: “لن نتدخل في شؤون القضاء المصري لأن القضاء المصري مستقبل وشامخ”.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك