الشباب والرياضة تكرم الفائزين في بطولتي الجمهورية للتايكواندو الـ12 للأشبال والـ14 للرجال

‏  2 دقائق للقراءة        321    كلمة

 

الشباب والرياضة تكرم الفائزين في بطولتي الجمهورية للتايكواندو الـ12 للأشبال والـ14 للرجال

الحديدة نيوز- صنعاء- سبا نت

كرم وزير الشباب والرياضة معمر الارياني اليوم بصالة الرواد بنادي أهلي صنعاء الأبطال الفائزين ببطولة الجمهورية الـ12 للتايكواندو لفئة الأشبال والفائزين ببطولة الجمهورية الـ14 للرجال التي نظمها الاتحاد العام للتايكواندو على مدى أربعة أيام بمشاركة 400 لاعبا مثلوا 40 نادياً ومركزاً في فئة الأشبال و36 نادياً ومركزاً في فئة الرجال.

وفي التكريم أشاد الوزير بما حققته اللعبة من نجاح خلال هذه البطولة التي أفرزت ظهور اللاعبين بمستوى متقدم، مثمنا جهود اتحاد التايكواندو في تطوير اللعبة على مستوى محافظات الجمهورية.

من جانبه نوه وكيل وزارة الشباب والرياضة عبد الله بهيان بجهود اتحاد التايكواندو في تطوير مستوى اللعبة باعتباره من الاتحادات الرياضية التي تضم أندية من مختلف محافظات الجمهورية .. داعيا جميع الاتحادات الرياضة إلى ضرورة إشراك جميع أندية المحافظات في ممارسة الأنشطة الرياضية.

ولفت بهيان إلى أن وزارة الشباب والرياضة ستكرم خلال الأسبوع القادم أبطال لعبتي التايكواندو والتنس الذين حققوا إنجازات خارجية.

بدوره أشار رئيس الاتحاد العام للتايكواندو موفق منصر إلى أن المشاركين في البطولة جسدوا الوحدة الوطنية رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن .

واستعرض الإنجازات التي حققها أبطال المنتخب الوطني في المحافل الدولية والعربية سيما في الدورة العربية بقطر بحصولهم على ذهبية لتميم القباطي وبرونزية لياسر بامطرف .. داعيا قيادة وزارة الشباب والرياضة إلى ضرورة دعم اللعبة سيما بالأجهزة الإلكترونية التي تستخدمها اللعبة.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الإبطال الفائزين في بطولة الجمهورية للتايكواندو الـ12 للأشبال وبطولة الجمهورية الـ 14 للرجال بالكؤوس والميداليات الذهبية والفضية والبرونزية.

 

 

عن arafat

شاهد أيضاً

فعاليات رياضية وتوعوية لشباب عمران والحديدة 

‏‏  2 دقائق للقراءة        217    كلمة الحديدة نيوز / عبدالوهاب العشبي تنظم التعئبة العامة بوزارة الشباب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *