آخر الأخبار : خطباء المساجد يؤكدون أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف  «»   تدشين مخيم طيبة الجراحي 44 بمديرية زبيد بالحديدة  «»   هيومن رايتس: العدوان السعودي استخدم قنابل أمريكية الصنع لقتل المدنين في اليمن  «»   “منتدى البهيصمي” يحتفي بـالباحث علي حسن القاضي رئيس اتحاد أدباء لحج  «»   فلاح يقتل زوجته في بركة مياه في الحيمة الداخلية  «»   الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»  

الشباب والرياضة تكرم الفائزين في بطولتي الجمهورية للتايكواندو الـ12 للأشبال والـ14 للرجال

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 11, 2012 | لا توجد مشاركة

 

120311172614 76541 0 (1) الشباب والرياضة تكرم الفائزين في بطولتي الجمهورية للتايكواندو الـ12 للأشبال والـ14 للرجال

الشباب والرياضة تكرم الفائزين في بطولتي الجمهورية للتايكواندو الـ12 للأشبال والـ14 للرجال

الحديدة نيوز- صنعاء- سبا نت

كرم وزير الشباب والرياضة معمر الارياني اليوم بصالة الرواد بنادي أهلي صنعاء الأبطال الفائزين ببطولة الجمهورية الـ12 للتايكواندو لفئة الأشبال والفائزين ببطولة الجمهورية الـ14 للرجال التي نظمها الاتحاد العام للتايكواندو على مدى أربعة أيام بمشاركة 400 لاعبا مثلوا 40 نادياً ومركزاً في فئة الأشبال و36 نادياً ومركزاً في فئة الرجال.

وفي التكريم أشاد الوزير بما حققته اللعبة من نجاح خلال هذه البطولة التي أفرزت ظهور اللاعبين بمستوى متقدم، مثمنا جهود اتحاد التايكواندو في تطوير اللعبة على مستوى محافظات الجمهورية.

من جانبه نوه وكيل وزارة الشباب والرياضة عبد الله بهيان بجهود اتحاد التايكواندو في تطوير مستوى اللعبة باعتباره من الاتحادات الرياضية التي تضم أندية من مختلف محافظات الجمهورية .. داعيا جميع الاتحادات الرياضة إلى ضرورة إشراك جميع أندية المحافظات في ممارسة الأنشطة الرياضية.

ولفت بهيان إلى أن وزارة الشباب والرياضة ستكرم خلال الأسبوع القادم أبطال لعبتي التايكواندو والتنس الذين حققوا إنجازات خارجية.

بدوره أشار رئيس الاتحاد العام للتايكواندو موفق منصر إلى أن المشاركين في البطولة جسدوا الوحدة الوطنية رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن .

واستعرض الإنجازات التي حققها أبطال المنتخب الوطني في المحافل الدولية والعربية سيما في الدورة العربية بقطر بحصولهم على ذهبية لتميم القباطي وبرونزية لياسر بامطرف .. داعيا قيادة وزارة الشباب والرياضة إلى ضرورة دعم اللعبة سيما بالأجهزة الإلكترونية التي تستخدمها اللعبة.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الإبطال الفائزين في بطولة الجمهورية للتايكواندو الـ12 للأشبال وبطولة الجمهورية الـ 14 للرجال بالكؤوس والميداليات الذهبية والفضية والبرونزية.

 

 

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك