الفائز نائف الجعيدي من المكلا يتسلم الجائزة الكبرى (بيت الأحلام) الرابع من البنك التجاري اليمني

‏  2 دقائق للقراءة        342    كلمة

 

الفائز نائف الجعيدي من المكلا يتسلم الجائزة الكبرى (بيت الأحلام) الرابع من البنك التجاري اليمني

 الحديدة نيوز / صنعاء /  نجم الدين الحجي

تسلم الفائز / نائف خالد خميس الجعيدي من مدينة المكلا الاثنين الفائت الجائزة الكبرى (بيت الأحلام) لبرنامج جواهر التجاري 2011م  بحضور رئيس مجلس ادرة البنك الشيخ / محمد بن يحيى الرويشان وعدد من ممثلي وسائل الاعلام التي حضرت تسليم الجائزة .

وقال الشيخ / محمد بن يحيى الرويشان رئيس مجلس إدارة البنك في تصريح لوسائل الاعلام أن تسليم (بيت الأحلام) هو دليل على مصداقية ووفاء البنك التجاري مع جميع منتسبي ومشتركي برنامج جواهر التجاري

 وأضاف “أن هناك في العام 2012م جوائز مجزية منها 48 سيارة فاخرة وأكثر من (2000) جائزة قيمة أخرى بالإضافة إلى الجائزة الكبرى (بيت الأحلام 2012م) في نهاية العام .

مهنئاً الفائز الجعيدي وأسرته بحصوله على الجائزة السنوية الرابعة في برنامج جواهر التجاري متمنياً لهم إقامة طيبة في منزلهم الجديد.

بعدها سلم الشيخ / محمد بن يحيى الرويشان رئيس مجلس إدارة البنك مفتاح بيت الأحلام للفائز الجعيدي ومعه عائلته وسط حضور عدد من ممثلي وسائل الإعلام المختلفة .

وطاف رئيس مجلس الإدارة مع الفائز وأسرته في المنزل حيث عبر أفراد أسرة الفائز عن شكرهم وامتنانهم لمصداقية البنك ووفائه مع عملائه .

تجدر الإشارة إلى أن البنك التجاري اليمني فاز بشهادة عالمية من العاصمة البريطانية لندن بالجائزة الدولية The Banker  كأفضل بنك في اليمن لأربع سنوات متتالية (2008م- 2009م – 2010م -2011م) وذلك استمرار لأدائه المتميز وقدرته على تطوير استراتيجيتة في العمل .

 

عن gamdan

شاهد أيضاً

الفـــرق بين مــمارسة الطب ومــمارسة الجريمة ..

‏‏  3 دقائق للقراءة        519    كلمة الحديدة نيوز / كتب / محمد الشيباني   يقسم ممارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *