الفنان فؤاد عبدالواحد: الأغنية اليمنية هي الأساس ولا يمكن لأيّ فنان تجاهلها

‏  2 دقائق للقراءة        268    كلمة

1429866277_screenshot_2015-04-24-11-01-38

الفنان فؤاد عبدالواحد: الأغنية اليمنية هي الأساس ولا يمكن لأيّ فنان تجاهلها

الحديدة نيوز / خاص 

نفى الفنان اليمني فؤاد عبدالواحد تجاهله الأغنية اليمنية كما يتهمه بعض الناس، مشيرا إلى أنه ركز في الفترة الماضية على الأغنية الخليجية، لرغبته في الوصول بلون يحبه الجمهور.

وقال لـ”الوطن”: “أنا ابن اليمن، وأعرف جيداً أن الأغنية اليمنية هي الأساس، ولا يمكن لأي فنان مهما كان أن يتجاهلها، أو يقلل من شأنها، لكني ركزت في الفترة الماضية على الأعمال الخليجية التي تحظى باهتمام كبير من الجمهور والإعلام، وكان عليّ اختراق هذا الجمهور باللون المحبب إليه”، مؤكدا أنه سيقدم قريبا أغنيات يمنية.
ووعد الجمهور الذي وضع ثقته فيه بتقديم كل ما يرضيه، سواء من الألوان الخليجية أو اليمنية، إضافة إلى الأغنية الهندية التي يجيدها بشكل كبير.
وكشف عبدالواحد أنه يعتزم تقديم مجموعة من الأعمال الغنائية خلال الفترة المقبلة، إذ يواصل بشكل مكثف اجتماعاته مع الشعراء والملحنين الخليجيين والعرب لاختيار الأعمال التي تتناسب مع توجهه. كما يعمل حاليا على طرح جميع أعماله السابقة عبر قناته الخاصة في موقع “يوتيوب”.
وأضاف، أن “المرحلة المقبلة من مشواري الفني تتطلب الدقة في اختيار الأعمال التي سأقدمها، خصوصا أنني منذ فوزي بلقب نجم الخليج 2010 وأنا أحاول استثمار هذا اللقب، وتقديم كل ما يتناسب مع سني ولوني الفني”.
وأبدى عبدالواحد سعادته بالتعاون مع عدد من كبار الشعراء والملحنين، في مقدمتهم فنان العرب محمد عبده، وفايز السعيد، ومشاركاته في عدد من المهرجانات والحفلات الغنائية في الخليج والوطن العربي، رغم عمره القصير في الساحة.

عن gamdan

شاهد أيضاً

الممثل المسرحي الشاب سعد عطاء: أحب أداء الأدوار الكوميدية..والمجتمع متعطش للمسرح والترفيه

‏‏  5 دقائق للقراءة        997    كلمة الحديدة نيوز_ لقاء_عرفات مكي في الوقت الذي لا يوجد في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *