القبض على امرأة تتزعم شبكة دعارة في إب

‏  2 دقائق للقراءة        245    كلمة

القبض على امرأة تتزعم شبكة دعارة في إب

الحديدة نيوز-اب-شاكر قائد

ألقت أجهزة الأمن بمحافظة إب القبض على امرأة تبلغ من العمر أربعين عاماً تتزعم شبكة دعارة بعد أن ألقت القبض في وقت سابق على مجموعة من أعضاء الشبكة في أحد الفنادق بمحافظة إب.. وأوضح العقيد أحمد دهمان، رئيس قسم مكافحة جرائم الآداب بالبحث الجنائي بإب أنه بمجرد إلقاء القبض على المجموعة في أحد الفنادق باشر فريق التحريات البحث عن بقية أفراد الشبكة التي كشفت التحقيقات أن امرأة تتزعمها وتم تحديد هويتها ومتابعتها حتى تم ضبطها.

مشيراً إلى أنه يجري حالياً التحقيق مع المتهمة وجمع الاستدلالات قبل عرض ملف القضية على النيابة، لافتاً إلى أن التحقيقات الأولية مع المتهمة أكدت أن المتهمة تعمل لديها 25 بنتاً تقوم بتسويقهن لممارسة الدعارة مقابل المال.. مضيفاً أن المتهمة من أصحاب السوابق وسبق أن تم ضبطها في قضية آداب وتم الإفراج عنها بعد أن قضت أربعة أشهر ونصف في السجن.

من جهة أخرى أحال البحث الجنائي بمحافظة إب ملف قضية اختطاف إحدى الفتيات من قبل أحد سائقي باصات الأجرة في وسط محافظة إب إلى النيابة.. وأوضح العقيد أحمد دهمان، رئيس قسم مكافحة جرائم الآداب بالبحث الجنائي بإب أن المتهم حاول اختطاف الفتاة التي كانت ضمن ركاب الباص بعد أن وجدها بمفردها وقد طلبت منه التوقف، لكنه رفض وواصل السير بسرعة مما اضطرها إلى القفز من الباص لتصاب بكسور في جسمها وفي منطقة الفك.

الجمهورية

عن arafat

شاهد أيضاً

الفـــرق بين مــمارسة الطب ومــمارسة الجريمة ..

‏‏  3 دقائق للقراءة        519    كلمة الحديدة نيوز / كتب / محمد الشيباني   يقسم ممارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *