القبطان محمد إسحاق يعاود العاملين في ميناء الحديدة ويطمأن على جاهزية العمل في الميناء ” صور “

‏  3 دقائق للقراءة        437    كلمة

               فيما كرم القيادي التربوي علي أحمد فاضل بدرع المؤسسة

القبطان محمد إسحاق يعاود العاملين في ميناء الحديدة ويطمأن على جاهزية العمل في الميناء ” صور “

من مجريات زيارة رئيس المؤسسة للقيادي التربوي علي أحمد فاضل بمنزله وتكريمه بدرع المؤسسة

الحديدة نيوز / أحمد كنفاني
قام رئيس مؤسسة موانئ البحرالأحمراليمنية القبطان محمد أبوبكرإسحاق أمس بزيارة معايدة للإداريين والفنيين والحرس المدني والوحدات الأمنية العاملة في ميناء الحديدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك .
وخلال الزيارة التي رافقه فيهاعدد من مدراء عموم المؤسسة أطمأن رئيس المؤسسة على سيرالعمل ومدى الجاهزية في عدد من المرافق الخدمية والحيوية بالميناء ومنها اللنشات البحرية وساحات الحاويات والسلامة والأمن الصناعي وهنجرالحاضنات والإدارة الفنية (المنزلق) ومركزالإطفاء والإدارة العامة وتبادل رئيس المؤسسة مع العاملين فيها التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك ناقلاً إليهم تهاني وزيرالنقل الدكتورواعد عبدالله باذيب بهذه المناسبة الدينية الغالية وقدم لهم هدايا عيدية مؤكداً على المهام والواجبات الملقاة على عاتق كل فرد منهم مشيداً بالجهود التي يبذلونها في سبيل خدمة المصلحة العامة والوطنية معبراً عن سعادته وسروره لمشاركته العاملين والموظفين والجنود فرحتهم بعيد الأضحى المبارك .

5

من مجريات زيارة رئيس مؤسسة موانئ البحر الأحمرلميناء الحديدة

كما تقدم العاملون والموظفون في الميناء بجزيل الشكروالتقدير إلى رئيس المؤسسة على هذه الزيارة العيدية والتفقدية وإهتمامه بتطويرالخدمات في الميناء وأكدوا إستمرار تقديم الجهد والعطاء سعياً نحوتطوير البنى التحتية بالميناء والإرتقاء بالخدمات المقدمة فيه .

هذا وكان رئيس مؤسسة موانئ البحر الأحمر قد قام ثاني أيام عيد الأضحى المبارك بمعية عدد من مدراء عموم المؤسسة  بزيارة القيادي التربوي علي أحمد فاضل في منزله الكائن بمديرية الحوك محافظة الحديدة.

وخلال الزيارة أشاد رئيس المؤسسة ةبإسهامات ومكانة المعلم علي فاضل في المجال التربوي ومساهمته في تنشئة عدد من الأجيال وخدمة العلم من خلال توليه إدارة مكتب التربية والتعليم في المحافظة  حيث كان القدوة والأب والمربي والمعلم وخلق قاعدة تعليمية وتربوية تفخربها المحافظة.

وأشار إسحاق إلى أنه ومن منطلق حرص قيادة المؤسسة وإهتمامها بالرموز العملاقة ممن تركوا بصمات واضحة في المجال التربوي والمجال التعليمي تأتي هذه الزيارة للمربي علي فاضل لتفقد أحواله والإطمئنان عليه وتكريمه بدرع المؤسسة عرفاناً وتقديراً له على الجهود والدورالذي لعبه خلال مشواره الطويل الذي قضاه في خدمة وتطويرالعملية التعليمية والتربوية بالحديدة منذ فجرالثورة اليمنية المباركة (26 سبتمبرو14 أكتوبر) وتتلمذ وتخرج العديد من الكوادر المؤهلة على يديه وتسليحهم بالعلم والمعرفة.

وأكد رئيس المؤسسة أهمية تكريم أعلام المحافظة البارزين من قبل الجهات الحكومية والخاصة لرفع معنوياتهم وتحفيز الآخرين على القيام بواجباتهم المناطة بهم على أكمل وجه كون التربية والتعليم وتنشئة الأجيال تنشئة جيدة هي الأساس والنواة التي يعول عليها في التنمية وبناء الدولة المدنية الحديثة التي ينشدها الجميع .

عن gamdan

شاهد أيضاً

مؤسسة إخوان ثابت الخيرية تقدم كمية من الأدوية لهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة

‏‏  2 دقائق للقراءة        361    كلمةهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة تتسلم كمية من الأدوية من مؤسسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *