آخر الأخبار : خطباء المساجد يؤكدون أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف  «»   تدشين مخيم طيبة الجراحي 44 بمديرية زبيد بالحديدة  «»   هيومن رايتس: العدوان السعودي استخدم قنابل أمريكية الصنع لقتل المدنين في اليمن  «»   “منتدى البهيصمي” يحتفي بـالباحث علي حسن القاضي رئيس اتحاد أدباء لحج  «»   فلاح يقتل زوجته في بركة مياه في الحيمة الداخلية  «»   الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»  

الكشف عن توظيف 250 ألف شخص منذ بداية الثورة الشبابية في اليمن

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 14, 2012 | لا توجد مشاركة

 

ثوره الكشف عن توظيف 250 ألف شخص منذ بداية الثورة الشبابية في اليمن

الكشف عن توظيف 250 ألف شخص منذ بداية الثورة الشبابية في اليمن

الحديدة نيوز- ــ صنعاء-متابعات

كشفت مصادر رفيعة بوزارة الخدمة المدنية والتأمينات عن توظيف مايقارب من 250 ألف شخص في القطاعين المدني والعسكري منذ اندلاع الثورة الشبابية مطلع 2011 وحتى الآن، منهم 60 ألفاً في مؤسسات الدولة المدنية.

ونقلت صحيفة الناس في عددها الأسبوعي اليوم الأحد عن مصادرها أن القوام الوظيفي للقطاعين المدني والعسكري كان لا يتجاوز 943 ألف موظف تقريباً بداية 2011 وأنا اصبح حالياً قرابة المليون و190 ألف موظف.

وأشارت المصادر أن العام الماضي شهد اكبر عملية تجنيد في الوحدات العسكرية والأمنية بفعل توتر الأوضاع في البلد فضلا عن الـ60 ألف وظيفة في المجال المدني. وجه صالح باستيعابهم من اجمالي الجامعيين المسجلين لدى مكاتب الخدمة المدنية اعتقاداً منه أنها ستمص غضب الشباب.

ووجدت حكومة الوفاق نفسها مجبرة على استيعاب الرقم الكبير في وحدات الدولة رغم مايعانيه جهاز الدولة الإداري من تضخم كبير في أعداد الموظفين

نقلا" عن الاهالي

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك