اللجنة الأمنية بالحديدة تقر مطالبة اللجنة العسكرية الاطلاع على اعتداءات اراضي مطار الحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        206    كلمة

  اللجنة الأمنية بالحديدة تقر مطالبة اللجنة العسكرية الاطلاع على اعتداءات اراضي مطار الحديدة

الحديدة نيوز-الحديدة-سبا نت

أقرت اللجنة الأمنية بمحافظة الحديدة مطالبة اللجنة العسكرية المكلفة من رئيس الجمهورية للاطلاع على الاعتداءات التي طالت أراضي حرم مطار الحديدة وسرعة النزول إلى المحافظة لوقف الاعتداءات التي تتعرض لها أراضي المطار.

واستعرضت اللجنة في إجتماعها اليوم برئاسة المحافظ أكرم عبدالله عطية مذكرة وزير الدفاع بناءا على ما قدمته الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد بضرورة تسوير أرضية مطار الحديدة من قبل هيئة الطيران المدني.

وأكدت اللجنة ضروة وقف الاستحداثات في أراضي المطار ونشر القوات الأمنية للمحافظة عليها ، منوهة بضرورة الرفع إلى الجهات ذات العلاقة بالإجراءات التي اتخذتها اللجنة الأمنية وقيادة المحافظة بشأن الاعتداء على أراضي مطار الحديدة وتقديم تقرير متكامل عن النتائج التي توصلت إليها اللجنة الأمنية بالمحافظة.

وطالبت اللجنة بضرورة نزول اللجنة العسكرية برئاسة نائب رئيس هيئة الأركان للنزول إلى المحافظة للإطلاع على حجم المشكلة والوقف بقوة تجاه من يحاولون الاستيلاء والسيطرة على أراضي حرم مطار الحديدة.

حضر اللقاء مدير أمن المحافظة العقيد محمد أمين المقالح وقائد القوات البحرية والدفاع الساحلي اللواء ركن بحري عبدالله سالم النخعي وقائد محور الحديدة العميد عبدالكريم الزومحي.

عن arafat

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *