اللجنة الإشرافية لصرف مرتبات موظفي المحافظات الجنوبية تؤكد حل مشكلة صرف مرتبات الموظفين

‏  2 دقائق للقراءة        263    كلمة

صنعا

صنعاء – سبأنت:

قال رئيس اللجنة الإشرافية لصرف مرتبات موظفي المحافظات الجنوبية فيصل عبدالله الجفري ” أن اللجنة إستكملت إجراءات صرف مرتب شهر يونيو 2015 لموظفي مديريات ساحل حضرموت”.

وأضاف رئيس اللجنة الإشرافية في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ ” إن عملية صرف مرتب شهر يونيو تم على الرغم من العراقيل التي يضعها تنظيم القاعدة الإرهابي في المكلا ونهبه لأموال الدولة من فرع البنك المركزي بالمكلا بما فيها مرتبات الموظفين لعدة أشهر وإستحواذه على كل موارد الدولة ومنعها من الوصول للمركز مستفيدا من العدوان السعودي على البلاد”.

ولفت الجفري إلى أن كل العراقيل التي يضعها تنظيم القاعدة الإرهابي لن تثني اللجنة من القيام بواجبها الوطني خاصة تجاه محافظة حضرموت وأبنائها الشرفاء … مؤكدا أن اللجنة وهيئة البريد لا تتعاملان مع ما يسمى بـ / المجلس الأهلي بحضرموت / وأنه لا يوجد أي تنسيق معه .. محذرا من إستمرار تدخلات ما يسمى بالمجلس الأهلي في شئون هيئة البريد بحضرموت كون ذلك سيؤدي إلى عرقلة صرف المرتبات للأشهر القادمة فضلا عن أيقاف عمل ونشاط البريد .

وأشار إلى أن جهود اللجنة الإشرافية لصرف مرتبات موظفي المحافظات الجنوبية والهيئة العامة للبريد وبالتنسيق مع شركة النفط اليمنية ساهمت في حل مشكلة صرف مرتبات المتقاعدين في حضرموت والتي كانت متوقفة بسبب نقص السيولة المالية .

وأعرب رئيس اللجنة الإشرافية عن شكره وإمتنانه لكل الجهات التي عملت على تذليل كافة الصعوبات والإسهام في حل مشكلة صرف المرتبات .

عن arafat

شاهد أيضاً

الفـــرق بين مــمارسة الطب ومــمارسة الجريمة ..

‏‏  3 دقائق للقراءة        519    كلمة الحديدة نيوز / كتب / محمد الشيباني   يقسم ممارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *