المقدشي : اليمن ستكون محررة بالكامل قبيل عيد الفطر القادم

‏  2 دقائق للقراءة        293    كلمة

2

 

المقدشي : اليمن ستكون محررة بالكامل قبيل عيد الفطر القادم

الحديدة نيوز / خاص 

أعلن رسمياً رئيس هيئة الأركان العامة اللواء ركن محمد علي المقدشي أن العمليات العسكرية في مرحلتها ما قبل الأخيرة، ومن المقدر أن تستمر حتى ستة أشهر على أعلى تقدير لتعلن انتهاءها .

وقال المقدشي لصحيفة الرياض أن التحالف العربي الذي يعد الجيش اليمني جزءاً منه نجح في استرداد ما يقارب ال70 – 80-% من الأراضي اليمنية التي تسيطر عليها الشرعية, مؤكدا أن قوات عربية 100% تشارك وتخطط وتدرب وتتواجد على الأراضي اليمنية لصالح الشرعية, بقيادة المملكة, ولا وجود لأي قوة اجنبية على الأرض اليمنية.

وقال اللواء المقدشي أن العملية السياسية التي تتم لم تؤثر على سير العمليات العسكرية وذلك بسبب عدم التزام الحوثيين بأي معاهدات أو مواثيق, مؤكداً على أن الحرب في اليمن هي حرب عربية فارسية, حيث إن قوات التحالف بقيادة المملكة لا تواجه الحوثيين بل تواجه ميليشيات بقيادة ايرانية بامتياز.

وحول الامداد الايراني للميليشيات المنقلبة أبان اللواء المقدشي أن القوات الايرانية لا يمكن أن تواجه دول التحالف فهي أضعف بكثير من امكانيات المملكة والتحالف العسكرية.

منوهاً على أن التحالف في تقدم وهو في المرحلة الأخيرة في تحرير مأرب وهو على مشارف صنعاء التي هي الهدف في الفترة المقبلة.

مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب موقع المصدر  ولا يعبر عن وجهة نظر بوابتك العربية  وانما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع المصدر ونحن غير مسئولين عن فحوي الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة

عن gamdan

شاهد أيضاً

الفـــرق بين مــمارسة الطب ومــمارسة الجريمة ..

‏‏  3 دقائق للقراءة        519    كلمة الحديدة نيوز / كتب / محمد الشيباني   يقسم ممارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *