آخر الأخبار : خطباء المساجد يؤكدون أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف  «»   تدشين مخيم طيبة الجراحي 44 بمديرية زبيد بالحديدة  «»   هيومن رايتس: العدوان السعودي استخدم قنابل أمريكية الصنع لقتل المدنين في اليمن  «»   “منتدى البهيصمي” يحتفي بـالباحث علي حسن القاضي رئيس اتحاد أدباء لحج  «»   فلاح يقتل زوجته في بركة مياه في الحيمة الداخلية  «»   الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»  

الهيئة العامة للبريد تعلن عن فتح تسعة حسابات لاستقبال التبرعات لدعم البنك المركزي

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 24, 2016 | لا توجد مشاركة

البريد5 الهيئة العامة للبريد تعلن عن فتح تسعة حسابات لاستقبال التبرعات لدعم البنك المركزي

أعلنت الهيئة العامة للبريد عن فتح تسعة حسابات لإستقبال تبرعات المواطنين في إطار الحملة الشعبية لدعم البنك المركزي اليمني.

وأوضحت الهيئة العامة للبريد في بيان صادر عنها تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، أن أرقام الحسابات هي (700100) و (700200) و (700300) و (700400) و (700500) و (700600) و (700700) و (700800) و (700900) .

وأشارت إلى أنها قامت بفتح الحسابات التسعة لإستقبال تبرعات المواطنين نظراً للإقبال الكبير والذي أدى إلى الضغط على النظام الالكتروني.

وأكدت الهيئة أن مكاتب البريد مستمرة في العمل على مدى أيام الأسبوع وعلى فترتين صباحية ومسائية لتسهيل استقبال التبرعات وفتح الحسابات.. لافتة إلى أنه بإمكان المواطنين أيضا فتح حسابات في مكاتب البريد بالبطاقة الشخصية الإلكترونية أو جواز السفر أو البطاقة العائلية وإيداع المبالغ التي يريدونها.

 وأشادت الهيئة العامة للبريد بالإقبال الكبير من المواطنين للتبرع وفتح الحسابات لدعم البنك المركزي اليمني إستجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك